الرئيسية / أخبار / تغيرات مفاجأة في أحداث فرصة تانية

تغيرات مفاجأة في أحداث فرصة تانية

شهدت أحداث الحلقة السادسة من المسلسل الدرامي فرصة تانية لياسمين صبري تغيرات مفاجأة حيث تمر الفتاة ريهام التي تجسد دورها النجمة ايتن عامر بظروف نفسية صعبة للغاية بسبب تعلقها بحب الشاب زياد الذي يتجاهلها تماما ، حيث أنه مشغول بحب فتاة أخرى ويفكر فيها دائما وهي ملك التي تجسد دورها النجمة ياسمين صبري .

في حين تحاول ريهام بشتى الطرق جذب انتباه زياد ولكن بدون فائدة ، وينصحها والدها الذي يجسد دوره الفنان الكبير اشرف ذكي بالابتعاد عن هذا الشاب لأنه لا يفكر فيها مطلقا ، ولكنها لا تستمع لكلام والدها وتتوعد الشاب زياد بعدم الابتعاد عنه والوصول الى قلبه مهما كلفها لتدخل فى صراعات مستمرة مع ملك التى تتجاهل حب زياد لها .

مسلسل فرصة تانية عمل درامي مهم يعرض هذا الموسم على قناة دي ام سي وعدد من القنوات الأخرى ، ويتابعه عدد كبير من المشاهدين فى مصر والوطن العربي ، ويشارك فى بطولة العمل الفنانة ياسمين صبري بمشاركة كل من ايتن عامر وخالد ذكي وهبة مجدي والنجم القدير محمود البزاوي والنجمة نهال عنبر وعدد آخر من النجوم .

مسلسل فرصة ثانية انتجته شركة سنيرجي وقام بكتابة السيناريو محمد سيد بشير وقصة الكاتب مصطفى جمال ، وتدور أحداث مسلسل فرصة ثانية حول فتاة صغيرة تدعى ملك تتعرض لفقدان الذاكرة بسبب خيانة شاب يدعى زياد وتتوالى الأحداث فى اطار درامي مشوق جدًا ، مسلسل فرصة ثانية لياسمين صبري من اخرج مرقس عادل.

شاهد أيضاً

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط ● الشركة تنال الاعتراف من …