الرئيسية / أخبار / محمد رمضان يلفت الأنظار بساعة من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس.. تعرف على سعرها الباهظ

محمد رمضان يلفت الأنظار بساعة من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس.. تعرف على سعرها الباهظ

شارك الفنان المصري محمد رمضان جمهوره بصورة لها من كليب أغنيته الجديدة «تيك توك»، والذي يستعد لطرحه خلال الأيام المقبلة.

الفنان المصري ظهر في الصورة مرتدي ساعة فاخرة، من دار الساعات والمجوهرات Patek Philippe، وهي من الذهب الأبيض ومرصعة بـ903 قطعة من الألماس، ويصل سعرها الى 275 ألف دولار أمريكي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يستعرض فيها محمد رمضان ثرائه في كليباته الغنائية، حيث ظهر في كليب أغنيته الأخيرة “كورونا فيروس” مرتدياً نظارة ذهبية مرصعة بالألماس من ماركة Anna-Karin Karlsson ويصل سعرها إلى 1740 يورو أي ما يعادل 31 ألف جنيه مصري.

كما ظهر في نفس الكليب، مرتدي قفازات مرصعة بالكريستال، يصل سعرها من بين 30 إلى 50 دولار أي من 500 إلى 800 جنيه مصري، وهي القفازات التي أعادت للأذهان تلك التي سبق وظهر بها ملك البوب الراحل مايكل جاكسون.

وأغنية “كورونا فيروس” من كلمات الباور العالي وبلدوزر، ومن ألحان الباور العالي، والكليب من إخراج محمد سامي.

يذكر أن محمد رمضان سبق وأثار الجدل باستعراض سياراته الفارهة من خلال مجموعة صور ومقاطع فيديو، وكانت سعر إحداها يصل إلى 7 ملايين جنيه مصرى، كما نشر صورة لسيارة “ماكلارين” فئة 720 إس يصل سعرها إلى 5 ملايين جنيه، وأخرى لـ”فيراري” لا تقل عن هذا السعر، كما التقط صورة داخل فناء منزله وبجواره سيارتين سعر الواحدة 4 ملايين جنيه تقريباً.

ونشر محمد رمضان من قبل، فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، لأسطول سياراته والمكون من سبع سيارات من أحدث أنواعها وأرفقها بمقطع  من أغنية «مافيا»، وبالتحديد: «أنا اللي برسم الطريق وأنتوا اللي بتمشوا عليه»، في إشارة إلى تقليده من باقي النجوم.

شاهد أيضاً

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط ● الشركة تنال الاعتراف من …