الرئيسية / أخبار / ليلى علوي تلفت الأنظار بإطلالتها على شاطئ البحر.. والجمهور: فين المايوه.. صور

ليلى علوي تلفت الأنظار بإطلالتها على شاطئ البحر.. والجمهور: فين المايوه.. صور

نشرت الفنانة المصرية ليلى علوي مجموعة صور حديثة لها، خلال قضائها أجازة الصيف على شاطئ البحر بمدينة العلمين الجديدة.

ليلى أطلت في الصور، وهي مرتدية عباءة سوداء فضفاضة مزينة بنقوش زرقاء، ووضعت نظارة شمسية على عينيها، وقبعة على رأسها، وتركت شعرها منسدلا.

الفنانة المصرية علقت على الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”،  بقولها: “الصيف السنة دي في مدينة العلمين الجديدة”.

جمهور الفنانة المصرية أبدوا تعجبهم الشديد من إطلالتها المحتشمة على شاطئ البحر، حتى أن البعض وجه لها سؤالا: “فين المايوه يا فنانة؟”.

وكانت الفنانة ليلى علوي قد تفاعلت منذ عدة أشهر، مع صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة ترتدي الملابس البدوية تشبهها “طبق الأصل” وادعى البعض أنها ليلى نفسها من كواليس أحد أعمالها الفنية، وقامت علوي بنشر الصور عبر حسابها بموقع تويتر معلقة عليها بالمثل الشعبي المصري ” يخلق من الشبه أربعين”.

ليلى حسمت الخلاف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث أكد بعضهم أن الصورة لها ورجح البعض الآخر أن الصورة لسيدة تشبهها، وقامت بنشر صورة لها بنفس الملابس تقريبا مع الصورة المتداولة وعلقت عليها بقولها:سبحان الله يخلق من الشبه أربعين.

وانهالت التعليقات والإعجابات على ليلى علوي، فعلق متابع قائلًا: بس انتى احلى من الــ ٣٩»، وكتب آخر: «لا ليلى احلى واجمل بكتييير ربي يحفظها من كل سوء»، وكتب آخر: انا فكرتها انتي لما شفت الصورة جميله وهتفضلي أجمل.

وتبين أن الصورة لعارضة أفغانية تدعى Sophie Jade Madine ، من جلسة تصوير خاصة ترصد حياة الجميلات في الصحراء والجبال.

شاهد أيضاً

“الرياض” تستضيف مؤتمرًا حول “مستقبل منظمات التربية والثقافة والعلوم في القرن الـ21” 

تحت شعار”معاً نحو التغيير .. وبحضور 300 مشارك دولي “الرياض” تستضيف مؤتمرًا حول “مستقبل منظمات …