الرئيسية / رياضة / القبض على الإعلامية حليمة بولند واحتجازها.. تعرف على تهمتها

القبض على الإعلامية حليمة بولند واحتجازها.. تعرف على تهمتها

تم إلقاء القبض على الإعلامية الكويتية حليمة بولند، واحتجازها بمخفر الصالحية.

فقد  تم اتهام حليمة بولند بمخالفة القانون، وذلك بسبب كسرها حظر التجول، وإبلاغها بعدم صلاحية تصريحها الأمني.

الإعلامية الكويتية أجرت اتصالا هاتفيا بزميلها الإعلامي علي أحمد أثناء تقديمه برنامجه “هنا الكويت” على الهواء بقناة “سكووب”، وأكدت خبر القبض عليها واحتجازها.

الإعلامي عبر عن استغرابه الشديد مما حدث مع الإعلامية حليمة بولند، حيث قال: “يبدو أن زميلتي لديها مشكلة مع رجال الداخلية”.

وأضاف: “هناك خلل تقني في التصريح، رغم أن حليمة نفسها تصريح ولا تحتاج إلى تصريح، فهي إعلامية كبيرة ومعروفة”.

يذكر أنه كانت قد ترددت أنباء مؤخرا عن تورط الإعلامية الكويتية حليمة بولند في عمليات غسيل أموال، وأن اسمها ورد على لائحة تتضمن 5 من المشاهير المتهمين بغسل الأموال وارتكاب مخالفات أخرى كبيرة منها تجارة الأعضاء البشرية.

الإعلامية الكويتية ردت على هذه الأنباء، من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها بتطبيق “سناب شات”، حيث نفت كل ما تردد عن تورطها في هذه الجرائم نفياً قاطعاً، كما عبرت عن تعجبها الشديد من توجيه تهمة الاتجار بالأعضاء البشرية لها.

وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند قد نشرت من قبل مقطع فيديو ، كشفت من خلاله كيفية حماية نفسها وابنتيها من فيروس “كورونا”.

حليمة كشفت خلال مقطع الفيديو عن خلطة الاستحمام الخاصة بها لمواجهة هذا الفيروس، حيث ظهرت وهي تضيف أحد منتجات التعقيم إلى ماء حوض الاستحمام، بالإضافة إلى “ملح البحر”.

الإعلامية الكويتية أضافت أنها وابنتيها يتناولن بعض الفيتامينات وخصوصاً الفيتامين C، وذلك في محاولة منها للوقاية من المرض.

شاهد أيضاً

مباراة تاريخية للكرة السعودية

استضاف استاد لوسيل مباراة الأرجنتين والسعودية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم في أولى …