الرئيسية / أخبار / حبيبة الفنان أحمد فلوكس الجديدة تتغزل فيه .. رسائل متبادلة وقلوب وأشياء أخرى وهذا رأي ابنه

حبيبة الفنان أحمد فلوكس الجديدة تتغزل فيه .. رسائل متبادلة وقلوب وأشياء أخرى وهذا رأي ابنه

يستعد الفنان المصري أحمد فلوكس لدخول القفص الذهبي لثالث مرة بالزواج من المذيعة اللبنانية ديالا مكي، وذلك خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد أن اعلن رسمياً عن ارتباطه عاطفياً بها.
فلوكس لم يكشف بعد عن تفاصيل معرفته بديالا، وكيف وقع الحبيبان في غرام بعضهما، في الوقت الذي تكشفت فيه بعض المعلومات عن ديالا وهي أنها من مواليد 17 سبتمر عام 1981، أي أنها تبلغ من العمر 39 عامًا، والدتها إيرانية، وهي حاصلة على بكالوريوس في الإعلام من الجامعة الأمريكية ببيروت، كما حصلت على درجة الماجستير في العلاقات الدولية، وتعمل حاليا في تلفزيون دبي.

ديالا لديها شغف كبير بعالم الموضة والأزياء، حيث شاركت في تغطية العديد من عروض الأزياء العالمية والمهرجانات العالمية مثل كان وبرلين وفينيسيا، كما أنها تمثل وجهاً دعائياً للكثير من الماركات العالمية.
فلوكس كان قد نشر صورة مركبة جمعته بديالا مكي، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وأرفقها برسوم لقلوب، تعبيرا عن حبه لها، لتعلق عليها ديالا مازحة: “مين هيدي؟”، ليرد الفنان بتعليق رومانسي، حيث قال: “واحده قمر كده دخلت حياتي خلت للحياه حياه”.


“سيف”، نجل أحمد فلوكس، حرص أيضاً على التعليق على صورة والده، معبرا عن حبه ووالدته لديالا، حيث كتب: “أنا بحبك وأمي كمان بتحبك”، فعلقت ديالا: “بحبك أنت ووالدتك”، ليرد عليها سيف: “لا نستطيع انتظار رؤيتك هنا”، ليكتب فلوكس: “الراجل وابنه”.


من ناحيتها وصفت ديالا الفنان أحمد فلوكس برسالة عبر تويتر بأنه ألطف وأطيب الرجال الذين قابلتهم في حياتها.
وأكدت ديالا في منشورها أنها عادة ما ترفض الحديث في أمور شخصية عبر السوشال ميديا، مردفة: “امتنع عن تلك المواضيع ولكني اضطررت للحديث”، وأنهت الرسالة بهاشتاق #يكفي”.


ورغم أن ديالا مكي، لم تنفِ أو تؤكد مسألة ارتباطها بالفنان أحمد فلوكس، إلا أن التعليقات على هذا المنشور كانت تهنئها وتبارك لها علاقتها بالفنان متمنين لها السعادة.
من جهته حرص أحمد فلوكس على الرد على رسالة ديالا مكي، حيث استعان بمنشورها وأعاد مشاركته عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، ووعدها بزيارة قريبة لأسرتها بشكل شخصي بمجرد رفع تعليق الطيران الذي أقرته الدولة المصرية بسبب كورونا.
وأضاف أحمد فلوكس قائلًا: “إنتي اللي جعلتي لحياتي حياه من كتر جمالك واحترامك”، وتلقى فلوكس رسائل التهنئة من جانب متابعيه، خاصة أن وعده لها بالزيارة جاء في إطار رسمي.


يذكر أن الفنان المصري أحمد فلوكس قد تزوج مرتين الأولى من والدة ابنه الوحيد “سيف”، وبعد انفصاله عنها تزوج من الفنانة هنا شيحة، ولكن قصة حبهما لم تدم طويلا، حيث أعلنا الزواج في شهر أكتوبر 2019 ، وأعلنت هنا شيحة انفصالها رسميًا عن زوجها أحمد فلوكس بعد أقل من عام على الزواج.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …