الرئيسية / أخبار / أمل إبراهيم.. اشتهرت بدور الخادمة والحجاب أبعدها عن الفن.. شاهد آخر ظهور لها

أمل إبراهيم.. اشتهرت بدور الخادمة والحجاب أبعدها عن الفن.. شاهد آخر ظهور لها

أمل إبراهيم ممثلة مصرية، اسمها الحقيقي “عبلة إبراهيم محجوب”، بدأت مسيرتها الفنية في عام 1969.

قدمتها الفنانة أمل إبراهيم  الكثير من الأدوار المميزة خلال مسيرتها الفنية، لكنها اشتهرت بدور “الخادمة”، والذي قدمته في عدة أفلام منها: فيلم “البنات عايزة إيه”، وفيلم “فتاة الليل”، وفيلم “درب الهوى”.

شاركت الفنانة أمل إبراهيم الفنان محمد صبحي في عدد من الأعمال الفن التي حققت من خلالها نجاحا كبيرا، مثل مسرحية “لعبة الست”، ومسرحية “سكة السلامة”.

فاجأت أمل إبراهيم جمهورها وابتعدت عن الفن والأضواء لسنوات طويلة، وذلك بعد ارتدائها الحجاب.

أمل إبراهيم عادت للظهور عام 2017، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، وقد ظهرت  وهى ترتدى الحجاب، وبدت بنفس مرحها المعهود.

يذكر أن أمل إبراهيم قد شاركت في عدد من الأفلام السينمائية، أبرزها: “الكيت كات، بطل من ورق، مدرسة المشاغبين، غابة من السيقان، عريس الهنا، بدور، وعادت الحياة، العاشقات، عذاب الحب، الحب وحده لا يكفي، البنات عايزة إيه، موعد على العشاء، أمهات في المنفى، الجواز للجدعان، عفوا أيها القانون، الإنس والجن، انتحار صاحب الشقة، سلام يا صاحبي”.

ومن أعمالها الدرامية: “الأفعى، دموع في عيون وقحة، الكعبة المشرفة، داليا المصرية، الحب في الخريف، في حاجة غلط، غريب على الطريق، سفر الأحلام، آن الأوان، يوميات ونيس”.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …