الرئيسية / أخبار / 3 أزواج في حياة نادية لطفي تعرف عليهم.. وشاهد صور نادرة تجمعها بابنها الوحيد

3 أزواج في حياة نادية لطفي تعرف عليهم.. وشاهد صور نادرة تجمعها بابنها الوحيد

تزوجت الفنانة المصرية الراحلة نادية لطفي 3 مرات طوال حياتها، وكانت أول زيجة لها من والد ابنها الوحيد “أحمد” وجارها عادل البشري.

نادية لطفي اعتبرت  زواجها في ذلك الوقت طوق نجاة لها، ليخلصها من والدها الذي لم يكن يسمح لها بالعمل في الفن.

وكانت  نادية وقتها في العشرين من عمرها، ولكن زواجها الأول لم يستمر طويلا، حيث سافر زوجها إلى أستراليا، وطلبت نادية الانفصال عنه.

الفنانة المصرية تزوجت للمرة الثانية من المهندس إبراهيم صادق، شقيق زوج ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ودام زواجهما لـ6 سنوات، ولكن فوجئت بجهاز تصنت في منزلها، ولم تفلح محاولتها معرفة هل هي المقصودة أم زوجها، وسادت حالة من التوتر حتى تم الانفصال في هدوء، ولم تنجب منه أطفالا بناء على رغبته.

وكان الزواج الثالث لنادية لطفي من المصور محمد صبري، حيث حدث انجذاب بينهما، وتم الزواج سريعا، ولكن الخلافات الكثيرة بينهما تسببت في الطلاق.

وظهرت مجموعة صور نادرة جمعت نادية لطفي بابنها الوحيد “أحمد” من زيجتها الأولى، وهو تخرج من كلية التجارة ويعمل في مجال المصارف.

ونادية لطفي قدمت الكثير من الأعمال السينمائية البارزة، منها: “لا تطفئ الشمس، الأخوة الأعداء، جريمة في الحي الهادئ، الليالي الطويلة، السمان والخريف، عدو المرأة، بين القصرين، للرجال فقط، النظارة السوداء، السمان والخريف، أبي فوق الشجرة، الخطايا، الناصر صلاح الدين”.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …