الرئيسية / أخبار / “بدون بطانة”.. نيللي كريم بإطلالة صيفية جريئة على البحر

“بدون بطانة”.. نيللي كريم بإطلالة صيفية جريئة على البحر

بأزياء صيفية قاتمة اللون، استعرضت الفنانة نيللي كريم رشاقتها، في جلسة تصوير على شاطيء البحر، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وظهرت “نيللي” بـ”توب” أسود غير منقوش، إضافة إلى “جيب” طويلة وشفافة، وغير مزودة ببطانة، مع اختيارها تسريحة شعر “انسيابية”، خلال تواجدها في الجونة.

وخلال الساعات الماضية، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع الإطلالة، التي حصدت على ما يزيد على 47 تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: “زي القمر وفراشة”، و”ليه لبس بدون بطانة.. أول ما شفتك افتكرت فستان رانيا يوسف”، في إشارة إلى إطلالة الفنانة رانيا يوسف المثيرة الجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40.

وسبق أن نشرت الفنانة الصورة نفسها عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك” و”إنستجرام”، ضمن جلسة تصوير بعدسة المصور عمرو طايع في مدينة الجونة بشهر يونيو 2019.

وكانت قد شاركت من قبل جمهورها بصور جديدة لها ظهرت بها مع ابنتها عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع “إنستجرام”، خلال قضاء إجازتها الصيفية، فيما نشرت صور لها خلال استمتاعها بالبحر.

وشاركت ايضًا صورة مع كلبها الصغير، حيث نشرت صورتهما عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيما تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وشاركت كريم متابعيها من خلال حسابها على موقع تويتر بصورة أثارت اهتمامهم، وذلك بعدما وصفت نفسها بالذئب، حيث كتبت في تعليقها على الصورة “I’m a wolf”، وفور نشرها الصورة تفاعل معها متابعوها خلال تغريدات عديدة، فمنهم من قام بممزاحتها بكتابة “إنتي شوجار”، وذلك في إشارة إلى النجاح التي حققته أثناء موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “بـ100 وش”.

يذكر أن نيللي ظهرت في شهر يونيو2020 بإطلالة جديدة استخدمت بها فلتر “القطة” بتطبيق سناب شات، خلال استمتاعها بأجازتها على شاطئ البحر، والتي نشرتها عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع “إنستجرام”، وذلك بعد تصريحها عن خطوبتها لرجل الأعمال عمر إسلام، بحفل مقتصر للأسرتين على أحد الشواطئ، وبعيدا عن التجمعات لمراعاة الإجراءات الإحترازية التي توصي بها وزارة الصحة، لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وقالت نيللي: إن الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام بخاصية الأستوري كانت بعد إعلان حطوبتها مباشرة على رجل الأعمال عمر إسلام.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …