الرئيسية / أخبار / بالصور تعرف على حبيبة طارق العريان الجديدة.. وأول رد فعل لأصالة

بالصور تعرف على حبيبة طارق العريان الجديدة.. وأول رد فعل لأصالة

بعد شهور قليلة من انفصاله عن زوجته الفنانة السورية أصالة، ارتبط المخرج طارق العريان بقصة حب جديدة مع عارضة أزياء أرمينية سورية تعيش في مصر تدعى “نيكول سعفان”.

وأكدت عدد من التقارير الصحفية أن نيكول سعفان ترافق طارق العريان في كل مكان سواء في نطاق السهر والأصدقاء أو في نطاق العمل، حيث أنها تواجدت أثناء تصوير أغنيتي الفنان عمرو دياب “يا بلدنا يا حلوة” و”أماكن السهر”، حيث كان طارق العريان مشرفاً على تنفيذ الأغنية الثانية في الساحل الشمالي ولكن أخرجها أحمد النجار.

كما تردد أن طارق العريان يستعد لإقامة حفل زفاف قريباً على حبيبته نيكول سعفان، وهي تبلغ من العمر 22 عاماً، بينما يبلغ طارق العريان من العمر 56 عاما، وبالتالي فإن فارق العمر بينهما يصل إلى ما يقرب من 30 عامًا.

وقد أشارت التقارير أن العريان وحبيبته الجديدة يقضيان حالياً وقتاً رومانسياً في الساحل الشمالي.

وفي أول رد فعل لأصالة، قامت بنشر صورة لطفليها من طارق العريان “آدم وعلي”، على حسابها بموقع “انستجرام”، ووصفتهم بأنهم: ” نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر”.

“حيث كتبت: “صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل.. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ”.

وتابعت: “رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لا تتعب ولا تيئس.. بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور”.

واختتمت كلامها بقولها: “أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة.. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر .. #أصاله”.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …