الرئيسية / أخبار / متابعوه يؤكدون أنها تشبه جدها الفنان الراحل.. عمر الشناوي يشارك جمهوره صورة جديدة برفقة شقيقته

متابعوه يؤكدون أنها تشبه جدها الفنان الراحل.. عمر الشناوي يشارك جمهوره صورة جديدة برفقة شقيقته

شارك الفنان عمر الشناوي، جمهوره بصورة جديدة له مع شقيقته – حفيدة الفنان الراحل كمال الشناوي، عبر حسابه على موقع إنستجرام، وكتب على الصورة قائلا: “مع أختي الجميلة”، وحازت الصورة على إعجاب العديد من متابعيه مؤكدين أن شقيقته تشبه إلى حد كبير جدها الفنان الراحل.

يذكر أن احتفلت هند حداد زوجة الفنان عمر الشناوي، بعيد زواجهما، حيث نشرت عبر حسابها على إنستجرام صورة من حفل زفافهما، صحبتها بتعليق: “Happy 2nd anniversary love”.

وكان الفنان عمر الشناوي،  شارك جمهوره ومتابعيه عبر إنستجرام، بصورة له مع أسرته الصغيرة التي تضم زوجته هند حداد وابنه، وصحبها بتعليق: “وقت الصباح مع الأسرة”.

من ناحية أخرى، حرص الشناوي على تهنئة الفنانة هند عبدالحليم على زفافها، الذي احتفلت به السبت الموافق 8 أغسطس 2020.

ونشر عمر صورة من حفل الزفاف، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق: “مبروك لأخويا وأختي والله فرحان بيكم وفرحان أكتر أني كنت السبب أنكم تتعرفوا على بعض، يلا بقى عاوزين قناديل صغننيين”.

حفيد كمال الشناوي تخرج من كلية الهندسة، يعمل كمهندس ديكور ولكنه حبه للتمثيل كان دائما يسيطر عليه وبدأ أولى خطواته من خلال مسلسل «الأب الروحي» مع الفنان محمود حميدة وسوسن بدر.

شارك عمر الشناوي في مسلسل “ليه لأ” من 15 حلقة وتم عرضه على احدى المنصات الرقمية، وهو تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وبطولة أمينة خليل هاني عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقي ومحمد الشرنوبي وناردين فرج ومحسن محيي الدين وصدقي صخر ومحمد شاهين ونهير أمين.

وظهر عمر الشناوى في رمضان 2020 خلال مسلسل مسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، محمد جمعة.

كما شارك كضيف شرف في مسلسل “النهاية” مع النجم يوسف الشريف، والعمل تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وسهر الصايغ وأحمد وفيق محمود الليثى، سارة عادل، محمد مربان، محمد العمروسى، أيمن الشيوى، وضيوف الشرفاياد نصار، سوسن بدر، محمود عبد المغنى، أحمد مجدى، عمر الشناوى وغيرهم.

 

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …