الرئيسية / أخبار / “لازم لما الناس تشوفنا تتبسط”.. هكذا تجاوز أوس أوس صدمة وفاة ابنه

“لازم لما الناس تشوفنا تتبسط”.. هكذا تجاوز أوس أوس صدمة وفاة ابنه

فجع الفنان المصري محمد أسامة، الشهير بـ “أوس أوس”، بوفاة ابنه الصغير “علي” البالغ من العمر 3 أشهر، في شهر يونيو الماضي.

وبعد ما يقرب من شهرين من وفاة ابنه، شارك أوس أوس  في مسرحية جديدة تحمل اسم “صباحية مباركة”، ويشاركه البطولة الفنان علي ربيع، وهي من إخراج الفنان أشرف عبدالباقي.

أوس أوس كشف، في لقائه ببرنامج “et بالعربي”، كيفية نجاحه في تجاوز صدمة وفاة ابنه، حيث أكد أنه نجح في ذلك بسبب انشغاله بالعمل.

وتابع:”إحنا لازم الناس تشوفنا تتبسط، ولازم ننزل نشتغل، وربنا دايما بيبتلي المؤمن وبيكمل شغله، ومحدش بيقلق من الحتة دي إحنا مؤمنين بربنا وإن شاء الله اللي جاي خير”.

وكانت قد تداولت أخبار أن الرضيع توفي إثر سقوطه في المنزل على وجهه فاقدا الوعى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، لكن شقيقة أوس أوس نفت هذه الأنباء تماما، حيث قالت في منشور عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “أرجوكم بلاش أخبار مفبركة مفيش حد وقع من البلكونات والصفحات اللي حاطه الصورة عمر ابن اخويا الكبير وكاتب عليها الخبر مش هقولكم غير حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، ما حدش يشير الكلام دا راعوا مامتوا لو شافت كده”.

كما علقت ندى، زوجة الفنان علي ربيع على ظروف الوفاة في منشور عبر خاصية الاستوري قائلة: “يا جماعة حرام بلاش أخبار مفبركة، راعوا قلب أم وأب محروق على ابنهم.. ادعولهم ربنا يصبر قلبهم.. علي محمد أسامة توفي وفاة طبيعية.. ربنا يصبر قلب أهله”.

ووجه أوس أوس، رسالة مبكية لابنه الراحل “علي”، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “مفيش كلام يتقال غير الحمد لله حته مننا سبقتنا فى الجنه باذن الله.. ربنا استرد وديعته وكان أحلى حاجه فى الدنيا بس مايتعزش اكيد على اللى خلقه ولا هنكون احن عليه من ربنا وباذن الله يكون فى كفاله سيدنا ابراهيم الى ان نلتقى ياحبيبى”.

وأضاف: “ربنا يصبرنا على فراقك يا على وربنا يربط على قلبنا انا ورويدا ويخليلنا عمر يااااارب .. وربنا يبعد أى حاجه وحشه عننا وعن أي حد اللهم أمين ونتقابل قريب ياعلي الحمد لله قدر الله وماشاء فعل”.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …