الرئيسية / أخبار / ارتبط اسمها بشائعات ارتباط وزواج غير معلن.. سمية الخشاب ترد على خطبة طليقها بفيديو وورود حمراء

ارتبط اسمها بشائعات ارتباط وزواج غير معلن.. سمية الخشاب ترد على خطبة طليقها بفيديو وورود حمراء

اتجهت الأنظار نحو الفنانة سمية الخشاب فور إعلان طليقها الفنان أحمد سعد عن خطوبته على علياء بسيوني، لتنطلق حالة جدل بفضل الفيديو الذي نشرته تستعرض فيه باقة ورد.

نشرت سمية الخشاب فيديو لباقة ورد حمراء، أخذت تستعرضها بلقطات قريبة وبعيدة مع وجود أغنية في الخلفية، وعلى إثره انهالت الأسئلة عليها هل هذه الباقة من حبيبها؟ أم أنها ترغب في إرسال رسالة بأنها لا تهتم بارتباط طليقها وأنها طوت الصفحة وربما لديها حب جديد؟!

وعلقت متابعة من إحدى الحسابات الداعمة لسمية الخشاب على الفيديو لتقول لها: “طب براحة عشان اللي بيهم غل مش مرتاحين”، فردت الفنانة المصرية قائلة: “أنا مركزة مع نفسي وبس”، وجاء سؤال آخر من متابعة قال لها: “لو حب جديد من قلبي ربي يسعدك والله، الحياة بدون رجل كالأكل من غير ملح”، لترد عليها سمية قائلة: “الحياة بدون رجل جميلة ومريحة وهادئة جدااااا” مع وضعها “إيموجي” وجوه تضحك بشدة.

وكان أحمد سعد قد نفى وجود أي تصالح مع زوجته السابقة سمية الخشاب، بعد أن دخلا المحاكم في قضايا متبادلة بينهما، مشيراً إلى أن ما تردد بأنهما تواصلا في شهر رمضان غير صحيح فهو لم يراها من قبل طلاقهما.

كما أكد أحمد سعد أنه أصبح في راحة نفسية كبيرة، رغم كل الأزمات التي مر بها في الماضي، إلا أنه تعلم من الصعاب وأصبحت علاقته بالله أفضل.

يذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب دخلا في مشاكل قضائية، بعد أن حصل على حكم قضائي بحبسها 3 سنوات بسبب إصدارها شيك بنكي بدون رصيد، فما كان منها إلا أن رفعت دعوى ضده لمطالبته بحقوقها المادية والشرعية.

من ناحية أخرى، خرجت شائعة عن زواج سمية الخشاب سراً، وذلك بعد ظهورها بدبلة في إحدى الصور، إلا أنها نفت ارتباطهما رسمياً هذه الفترة، مشيرة إلى أنها ترتدي الدبلة كخاتم.

هذه ليست المرة الأولى التي تخرج شائعة تخص زواج سمية الخشاب، فبعد طلاقها من الفنان أحمد سعد تردد أنها تزوجت في المغرب، إلا أنه تم نفي الأمر بالإشارة إلى أنها تتواجد هناك من أجل تكريمها في فعاليات مهرجان سينما الشاطئ في الهرهورة.

وكان أحمد سعد أعلن ارتباطه عاطفياً بنشر صورة تجمعه مع حبيبته خلال احتفاله بعيد ميلادها في منزله في التجمع الخامس، في حفل راقص حيث كشفت اللقطات عن وجود الفنان عمر كمال الذي غنى أغنيته الشهيرة “بنت الجيران”، كما ظهر بجواره راقصة ترقص على أنغام الموسيقى، وسط حضور أصدقاء خطيبة الفنان المصري.

وبدت السعادة على الثنائي أحمد سعد وخطيبته، حيث أطلا في الصور بشكل رومانسي، فظهر الفنان المصري وهو يحتضنها في إحدى الصور وعلق عليها قائلاً: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي”، وفي صورة أخرى وهم بصحبة الأصدقاء.

وعن هوية خطيبة أحمد سعد، فتبين أنها فتاة تدعى علياء بسيوني تعمل في مجال الأزياء والموضة، حيث لديها متجر شهير لبيع الملابس النسائية.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …