الرئيسية / أخبار / “بصورة ورسالة رومانسية”.. أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد زوجته

“بصورة ورسالة رومانسية”.. أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد زوجته

حرص النجم أمير كرارة، على توجيه رسالة رومانسية لزوجته هند حسني، بمناسبة عيد ميلادها، قائلاً “كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي وعقبال١٠٠سنه ويخليكي لينا”، وظهر كرارة في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وهو يحتضن زوجته، مضيفاً عدد كبير من القلوب لرسالته الرومانسية، وسرعان ما استقبل كرارة عدد كبير من تعليقات أصدقائه ومتابعيه لتهنئة زوجته بعيد ميلاده ولتوجيه.

ثم نشر كرارة عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الشخصي بموقع “Instagram” صور له ظهر فيها مع زوجته من الاحتفال كما تواجد بعض من أصدقائه.

يذكر أن احتفال الفنان أمير كرارة بعيد زواجه الـ10 في فبراير 2020، حيث كشف النجم المصري من خلال مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو كيف تغيرت ملامحها خلال رحلتهما معاً لتأسيس عائلتهما التي تضم أيضاً أطفالهما سليم وليلى ونيللي.

فقد نشر أمير كرارة من خلال خاصية ستوري إنستجرام مجموعة من اللقطات المتتابعة تستعرض مشاهد من حياتهما الزوجية كعائلة واحدة، وقام بالتعليق عليها بقوله: “الذكرى العاشرة لزواجنا.. اليوم مميز في حياتي.. أشكرك لاهتمامك بي.. وأقدر كل حبك وعطفك ودعمك”.

كما استعرض أمير كرارة لقطتين، إحداهما تمثل بداية ارتباطه بزوجته والثانية من ظهور حديث لهما معاً ليرصد بذلك ذكرى السنة العاشرة مؤكداً بدون كلمات أنه حبه لزوجته يزداد يوماً بعد يوم.

ورغم أن كراره يتجنب دائماً نشر لقطات تستعرض حياته الخاصة، إلا أن هذه المناسبة الاستثنائية جعلته يبين الجانب الرومانسي من شخصيته، حيث جمع بعض اللقطات في مقطع فيديو لطيف نشره عبر “ستوري إنستجرام”.

 

 

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …