الرئيسية / أخبار / محامي زوج هالة صدقي ينسحب من القضية ويعتذر للطفلين.. وزوج الفنانة: سأترافع بنفسي

محامي زوج هالة صدقي ينسحب من القضية ويعتذر للطفلين.. وزوج الفنانة: سأترافع بنفسي

أعلن محامى زوج الفنانة المصرية هالة صدقى، والذي يدعى صالح السقا، انسحابه تماما من القضية التي أقامها زوجها ضدها لإنكار نسب ابنيهما التوأم، مؤكدا أنه انسحب حفاظا على الأسرة.

المحامي وجه رسالة لكل من الفنانة هالة صدقى وزوجها، ودعاهما إلى التنازل عن المصالح الشخصية حفاظا على الأسرة والعيش فى سلام واستقرار.

كما وجه لابني هالة صدقي التوأم “سامو ومريم”، رسالة اعتذار، قائلا: “اعتذر عن كل ما كتب فى الصحافة وانتوا أشرف من أى حد ولابد الابتعاد عن هذه المشاكل وإن شاء الله سوف تتحل خلال الفترة المقبلة”.

ووجه حديثه للفنانة هالة صدقي، قائلا: “أنتي أم عظيمة ومحترمة وأتمنى أن تضعي أولادك فى عينيكي وتحافظي عليهم وتستجيبي للمبادرة الذى نقوم بها”.

ومن جانبه، أعلن زوج هالة صدقي، المحامي سامح سامي، أنه لن يتنازل عن حقه، واستغاث بالنائب العام لمساعدته في الحصول على حقه بإجراء تحليل DNA .

وشدد على أنه متأكد أنه والد الطفلين، لكنه يريد أن يعرف من أمهما، حيث أنه متشكك في أن هالة صدقى ليست أم أبنائه، ولكنها استخدمت بويضات تلقيح من سيدة أخرى.

زوج الفنانة قال، في مقطع فيديو: “أنا مش هتنازل عن أي حاجة، أنا مش طالب أكتر من حقى، وأنا متأكد إنهم ولادى مية في المية ولكن عاوز أعرف مين أمهم”.

وتابع: “أنا محتاج تحليل DNA لهالة صدقي وبصمة صوتها للتأكد من أنها أمهم الحقيقة، والقضية شغالة وهترافع أنا فيها لأن دى قضيتى أنا ومش هاسيب حقى”.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …