الرئيسية / أخبار / علاقة الأسرتين قوية ومتماسكة.. محمد كيلاني يحتفل بعيد ميلاد نجله السابع مع زوجته وطليقته وزوجها الفنان المشهور

علاقة الأسرتين قوية ومتماسكة.. محمد كيلاني يحتفل بعيد ميلاد نجله السابع مع زوجته وطليقته وزوجها الفنان المشهور

احتفل الفنان محمد كيلاني بعيد ملاد نجله، ونشر صورة جمعته بطليقته وأم ابنه، في حسابه الشخصي على موقع إنستدرام، وأثارت الصور تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي أشاد بعلاقة كيلاني بأم نجله بعد انفصالهما.

وظهر محمد كيلاني في الصور بجوار زوجته وابنه ومعهما هند حداد طليقته وزوجها عمر الشناوي، ونشرت حداد الصورة في حسابها الشخصي معلقة عليها: “عيد ميلاد سعيد لأحلى حاجة في حياتي”.

وأعاد الجمهور نشر الصور معبرين عن إعجابهم بعلاقة كيلاني وطليقته، وتزوج عمر الشناوي من هند حداد بعد طلاقها من محمد كيلاني، إلا أن علاقة كيلاني بطليقته لم تتحول إلى علاقة عدائية لتظهر الصور ذلك بوضوح.

واحتفل كيلاني بابنه في عيد ميلاده السابع، ونشر صور له في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستجرام، وعلق عليها: “اليوم أتممت عامك السابع، فخور بأني والدك، كل عام وأنت بخير يا صديقي وابني وملهمي”.

تزوج محمد كيلاني من هند حداد في عام 2012 وأنجب منها نجله حمزة، إلا أنهما أعلنا انفصالهما بعد ذلك، وتزوجت هند حداد من عمر الشناوي، وظلت علاقة الأسرتين قوية ومتماسكة، لينشر كيلاني اليوم صور عيد ميلاد نجله، ويظهر في الصورة كل من الشناوي وكيلاني وهند حداد زوجة كيلاني ونجله، وسط إعجاب من الجمهور والمتابعين بعلاقتهما التي استمرت حتى بعد إعلان انفصالهما.

وتزوجت هند حداد من الشناوي في عام 2018، وحضر عقد قران عمر الشناوي وزوجته العديد من النجوم على رأسهم الفنانة دنيا عبد العزيز وهند عبد الحليم وباهر البديهي وغيرهم.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …