الرئيسية / أخبار / اشتباه في جلطة بالمخ.. “عبدالله مشرف” يطمئن جمهوره: شوية برد في ضهري

اشتباه في جلطة بالمخ.. “عبدالله مشرف” يطمئن جمهوره: شوية برد في ضهري

طمأن الفنان عبد الله مشرف جمهوره على حالته الصحية، مؤكدا أنه بخير وحالته الصحية مستقرة، خلال اتصال هاتفى مع اليوم السابع، وقال الفنان الكبير “شوية برد فى ضهرى بسبب التكييف، لكن النقابة عملت الواجب ونقلونى المستشفى امبارح علشان اعمل شيك أب واطمن على صحتى”.
وأكد مشرف أن الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين قام بنقله على الفور للمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية .
وانتقل الفنان عبدالله مشرف فى الساعات الأولى من صباح للمستشفى، وهو ما أثار قلق الوسط الفنى والجمهور.


وصرح الفنان إيهاب فهمى وكيل نقابة المهن التمثيلية، لـ”اليوم السابع”، أن حالة عبد الله مشرف اشتباه فى جلطة بالمخ، لافتاً إلى أن النقابة تتابع حالته الصحية لحظة بلحظة وعلى رأسهم نقيب الممثلين الفنان أشرف زكى.
وكان مصدر مقرب من الفنان عبد الله مشرف أكد، لـ”اليوم السابع”، أنه نقل إلى أحد المستشفيات بعد إصابته باشتباه فى جلطة بالمخ فجر اليوم الخميس، وحالته الصحية.
قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، اليوم الخميس، إن الفنان عبدالله مشرف، أصيب منذ قليل بوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى القاهرة التخصصي.

وأوضح «زكي» في تصريحات صحفية، إن إصابة الفنان عبدالله مشرف هي اشتباه في جلطة في المخ، وحاليًا نتابع حالته مع المستشفى، ونتمنى له الشفاء والسلامة.

حرص الفنان مجدي صبحي، على طمأنة الجمهور على صحة الفنان عبدالله مشرف، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”.

وكتب مجدي تعليقًا على صورة نشرها لمشرف “الحمد لله.. القدير عبدالله مشرف.. أنا لسه مكلمه دلوقتي حالًا وضحك معايا وبيعمل تحاليل وبصحة جيدة.. وكل ما يُقال عنه أنه عنده جلطة في المخ.. غير صحيح.. اتقوا الله في قولكم وأفعالكم وبطلو إشاعات”.

الفنان عبدالله مشرف قدم عددًا من الأعمال المهمة، من بينها: “التخشيبة، الهمجي، وجهة نظر، أنت حر، تخاريف، كارمن، ولعبة

الست”.


وقدم الفنان عبد الله مشرف أول أدواره فى السينما فى فيلم التخشيبة، و عمل فى مسرح الفنان محمد صبحى، الذى شاركه فى بطولة العديد من المسرحيات منها ” الهجمي، وجهة نظر، أنت حر، وتخاريف، كارمن، لعبة الست”.
ومن أهم الأعمال التليفزيونية التى قدمها عبد الله مشرف، “أولاد الشوارع، العمة نور، على هامش السيرة، يوميات ونيس، زيزينيا، فارس بلا جواد، رجل خطير جدا، أبو ضحكة جنان”.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …