الرئيسية / أخبار / شريف منير في صورة مع السقا ورزق بملابس البحر.. ويسخر من الانتقادات: حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين

شريف منير في صورة مع السقا ورزق بملابس البحر.. ويسخر من الانتقادات: حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين

نشر الفنان المصري شريف منير صورة جمعته بصديقيه النجمين أحمد السقا وأحمد رزق، ظهروا فيها على الشاطئ بملابس البحر.

شريف منير علق على الصورة، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق يسخر فيه من التعليقات المسيئة، التي قد يتعرضوا لها بسبب هذه الصورة.

الفنان المصري قال: “آدي يا سيدي الفنانين .. عايشين في الفتّه .. وبيصيفوا .. ولا حاسين بالناس ولا حاسين بحاجة، وسايبين الناس في الحَرررر و القرف .. حرام عليكم .. حِسّوا بالناس .. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين”.

ورد على هجوم بعض المتابعين، بقوله: “كل الناس إللي شتمت أو مُستفزة من كلامي ومش طيقاني .. أنا مبسوط جداً منهم .. لإنهم بيدّوني فرصة عظيمة أنضّف بيها صفحتي من القاذورات و السفالة إللي بيقولوها”.

وأضاف: “أنا بتّريق على نفسي .. أنا طبعاً حُر .. بس المقصود إني أفلتر زبالة البشر من الحاقدين أصحاب النفوس الشريرة .. أما الناس إللي شتمت بألفاظ خارجة .. فمعروف عني .. سكرين شوط ثم بلاغ لمكتب النائب العام وأريح دماغي .. والمباحث يجيبوهم براحتهم ووقت ما ربنا يأذن”.

الفنان المصري اختتم كلامه، بقوله: “إوعوا تفتكروا إني بزعل أو بتنرفز .. إطلاقًا .. تحياتي للمحترمين ( بس ) .. جمهوري الحبيب المحترم”.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …