الرئيسية / أخبار / هل اعتزلت عبلة كامل التمثيل لأسباب دينية؟.. طليقها الفنان يكشف الحقيقة

هل اعتزلت عبلة كامل التمثيل لأسباب دينية؟.. طليقها الفنان يكشف الحقيقة

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا عن اعتزال الفنانة المصرية عبلة كامل الفن لأسباب دينية.

طليق الفنانة عبلة كامل، الفنان أحمد كمال، نفى كل هذه الأنباء تماما، حيث أكد أن عبلة كامل لا تتابع ما ينشر عنها، وعندما أخبرها بشائعات اعتزالها الفن، طلبت منه أن يرد نيابة عنها.

الفنان المصري أضاف: “هي من زمان مبتهتمش بمتابعة الأخبار، لما اقولها بيتقال كذا تقولي أرجوك رد بالنيابة عني، اتقال إنها اعتزلت لأسباب دينية الله اعلم من اللي ورا كلمة الأسباب الدينية دي، الخبر مش صحيح، وهي هتشتغل قريب، لكن بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا”.

وتشكك في أن هناك جهات معينة تحاول الترويج بأن عبلة كامل تحرّم الفن ، مؤكدا أن هذا أمر خاطئ، كما لفت إلى أنها ترتدي الحجاب منذ فترة طويلة، حتى أنه أصبح جزءا أساسيا من ملابسها، فهذا ليس جديد بالنسبة لها، لذا فإنه رأى أن أي حديث عن اعتزال عبلة كامل الديني “كلام فارغ”، وشدد على أنها تنتظر دور يناسبها وتقتنع به، وأنها من المحتمل أن تقدم عمل جديد مع بداية العام الجديد.

ومن ناحية أخرى، كشف أن هناك فتاة تدعى “نور”، تنتحل شخصية عبلة كامل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتدعي أنها ابنتها، وتنشر شائعات عنها، وهو ما دفع عبلة كامل إلى الذهاب إلى مباحث الإنترنت بنفسها، وحررت محضرا لإثبات عدم امتلاكها أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي.

كمال أكد على أنه وعبلة كامل على تواصل دائم رغم الانفصال، كما أنهما يحرصان على إبعاد بناتهما عن الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الصغر وحتى الآن.

شاهد أيضاً

“الرياض” تستضيف مؤتمرًا حول “مستقبل منظمات التربية والثقافة والعلوم في القرن الـ21” 

تحت شعار”معاً نحو التغيير .. وبحضور 300 مشارك دولي “الرياض” تستضيف مؤتمرًا حول “مستقبل منظمات …