الرئيسية / أخبار / “بعد ظهورها المكثف بإطلالاتها الفرعونية”.. سوسن بدر تخرج عن صمتها وترد على الكوميكس الســاخـر ة منها

“بعد ظهورها المكثف بإطلالاتها الفرعونية”.. سوسن بدر تخرج عن صمتها وترد على الكوميكس الســاخـر ة منها

شغلت الفنانة سوسن بدر رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بسبب كثرة جلسات التصوير ذات الطراز الفرعوني التي تخضع لها باستمرار، وباتت رمزًا يمثل الوجه النسائي الفرعوني حاليًا.

تداول رواد مواقع التواصل العديد من الكوميكس الساخرة مؤخرا عنها، وتشبيهها بأجدادنا الفراعنة.

نشرت سوسن عبر حسابها على موقع إنستجرام، صورا لمجموعة من الكوميكس، وعلّقت كاتبة: “أنا معنديش فيسبوك حد من أصحابى بيبعتلى البوستات دى ومن كتر ما بحبها عايزاكم تشوفوها معايا.. بجد بضحك من قلبي وعارفه إن كل ده حب”.

وكان اسم الفنانة سوسن بدر تصدر تريندات تويتر، وذلك فور ظهورها في صور جديدة لها تميزت فيها بروح المرأة من مصر القديمة، حيث لاقت الصور رواجاً كبيراً من رواد تويتر ممن أثنوا على الصور التي اعتادت الفنانة القديرة على التميز بها من وقت لآخر، حيث لا تعد تلك المرة الأولى التي تظهر فيها سوسن بدر بصور من تلك النوعية وإنما سبق وظهرت بصور أخرى جعلت كثيرين يلقبونها بـ نفرتيتي العصر.

وبالتالي ما ان تم نشر الصور الجديدة لها، حتي لاقت تفاعل كبير مثلما ظهر في تعليقات البعض ممن قالوا : ” سوسن بدر مصممة تخطف قلبنا”، في حين قال آخر : ” .ملامح ملكية من عصر الأسرات بشكل مش طبيعي.

وظهرت سوسن بدر مؤخراً بصور اعتادها متابعوها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام في إطلالة مشابهة لسيدة مصرية قبل آلاف السنين على اسوار المتاحف، حيث ظهرت بزي فرعوني ممسكة بناي مما اثار اعجاب متابعيها ممن أشادوا بروعة الصورة في التعليقات وأبرزها من الفنانة مني زكي، أروي جودة وغيرهم من النجوم والنجمات ممن أعربوا عن إعجابهم بالصورة.

علقت الفنانة سوسن بدر على صورها الفرعونية الأخيرة، قائلة: “إن فكرة جلسة التصوير الأخيرة فكّر فيها الماكيير الخاص بي، وهو يحب الفرعونيات ويدرس التاريخ الفرعوني”، مضيفة: “شعرت بسعادة كبيرة كوني تريند على تويتر وفرحت إنى تريند بشكلي الفرعوني الذي ظهرت به”.

وأضافت سوسن بدر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة “صدى البلد”: “أنا شبه الفرعونيات وقررت أن أقوم  بتحويل صور الفرعونيات على الجدران على صورة حديثة في جلسة تصوير ومغرمة بالنساء في التاريخ العربي بأكمله، والسيدات في التاريخ لهم مواقف كثيرة ولم يكن ضعيفات على الإطلاق”.

 

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …