الرئيسية / أخبار / “بسبب فشل علاقاته العاطفية”.. عمرو أديب يحرج أحمد سعد على الهواء مباشرة والأخير يرد

“بسبب فشل علاقاته العاطفية”.. عمرو أديب يحرج أحمد سعد على الهواء مباشرة والأخير يرد

وجه الإعلامي عمرو أديب سؤال مباشر لضيفه الفنان أحمد سعد، يخص إصراره على الخطوبة والزواج رغم المشاكل التي يقع بها.

أكد أحمد سعد في برنامج “الحكاية” على أنه يصر على الزواج في هذه الفترة، لأنه يشعر أنها الفترة المناسبة في حياته للإقدام على هذه الخطوة.

وعن تجاربه السابقة في الزواج، قال أحمد سعد: “أنا مكنتش عارف أعيش الحياة بشكل معين، لكن دلوقتي لقيت نفسي، لقيت حياتي ولقيت الطريقة اللي أعيش بيها”.

ونصح أحمد سعد المشاهدين بناء على خبرته الشخصية أن من أجمل الفترات بين المرتبطين هي فترة تجهيز عش الزوجية، واختيار كافة التفاصيل فيه من ألوان الجدران وخلافه ومتابعة كافة الترتيبات، مشدداً على صحة مقولة “وراء كل عظيم امرأة”، فالمرأة حقاً هي التي تدفع الرجل إلى الأمام.

وعن سبب إحساسه أن هذه المرة سوف تنجح زيجته، استشهد أحمد سعد بكلام عمرو أديب فور رؤيته له عندما قال له: “هو ده”، في إشارة منه أنه يبدو أسعد ومتألق أكثر مما يدل على أن هذه الزيجة هي التي سوف تستمر معه وتغيره للأفضل.

وتغزل أحمد سعد في خطيبته علياء بسيوني بكشفه عن مدى سعادته لما فعلته من أجله في عيد ميلاده، بأن تعايده من خلال ملصقات كبيرة على كوبري 6 أكتوبر، فالفكرة ليست الهدية نفسها بقدر أن هناك شخصاً يفكر فيك ويخطط لإسعادك ويبذل المجهود في سبيل ذلك.

وتصدر أحمد سعد الترند غوغل بعد لقائه في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، خاصة وأنه خرج بتصريحات صادقة عديدة منها اعترافه بأنه لم يبذل مجهوداً كبيراً في المجال الفني حتى يصل لمكانة فنية أعلى.

أضاف أحمد سعد أنه يسعى في الوقت الحالي إلى التركيز على حياته الفنية بشكل كبير، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه بغنائه أغانِ مسلسل “البرنس” في رمضان، قائلاً: “بأن ما حققه في 6 شهور لم يحققه في 6 سنوات”.

كما تطرق أحمد سعد في حديثه عن أغنيته مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش التي حملت عنوان “100 حساب”، ليقول إنه منح شاكوش فرصة حتى يثبت للجمهور أنه يستطيع أن يكون فناً بدون إسفاف.

 

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …