الرئيسية / أخبار / بعد خلافات استمرت سنوات.. بهاء سلطان يعلن فسخ تعاقده مع نصر محروس والأخير يكذّبه

بعد خلافات استمرت سنوات.. بهاء سلطان يعلن فسخ تعاقده مع نصر محروس والأخير يكذّبه

بعد خلافات طويلة بينهما استمرت سنوات، فاجأ الفنان المصري بهاء سلطان جمهوره بإعلان فسخ تعاقده مع شركة “فري ميوزيك” للمنتج نصر محروس .

الفنان المصري نشر، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، صورة للآية قرآنية: “إن ينصركم الله فلا غالب لكم”.

بهاء سلطان أرفق الصورة بتعليق قال فيه: “الحمد لله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك (نصر محروس)”.

ومن جانبه، كذّب المنتج نصر محروس الفنان بهاء سلطان، معربا عن استغرابه الشديد مما كتبه حول فسخ التعاقد.

نصر محروس قال: “ما كتبه بهاء سلطان مغاير للحقيقة تماما، فهو عكس الحكم القضائي الذي أصدرته المحكمة المختصة أمس الثلاثاء برفض الدعوى الفرعية المقدمة من بهاء سلطان، والتي يقول فيها إن مدة عقده مع فرى ميوزك قد انتهت”.

وتابع: “المحكمة حكمت بإلزام بهاء سلطان بالتنفيذ العينى وملحقه، وهو تقديم الألبومين المتبقيين مع شركة فري ميوزك، حيث أن التعاقد كان تقديم 3 ألبومات غنائية في 3 سنوات”.

فرد بهاء سلطان على كلام نصر محروس، بقوله: “اولا انتوا واحشني جدا ومبسوط من رد فعلكم وقد ايه بعدي عنكم و الانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيا خلال الفتره الي فاتت”.

وتابع: “بس الحمدلله القضية اخذت شكل من الناحيه القانونيه افضل وقريبا هطلع اوضح ما ترتب علي الجلسة الاخيره من القضية والتي كانت امس 9/15 “.

يذكر أن الخلافات بين بهاء سلطان ونصر محروس، قد بدأت عام 2014، وذلك وقت طرحه ألبوم “سيجارة”، والذي لم يخرج للنور بسبب الأزمة التي وصلت إلى المحكمة عام 2015.

وأقام نصر محروس دعوى قضائية ضد سلطان، طالبه فيها بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 1.5 مليون دولار؛ ليقرر بهاء سلطان رفع دعوى قضائية ضد محروس، وظلت الأزمة بين الثنائي دون حكم قضائي.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …