الرئيسية / أخبار / بعد فيديو الهوت شورت.. ياسمين عبدالعزيز عن “فتاة الدراجة”: دي مش بنتي (صور)

بعد فيديو الهوت شورت.. ياسمين عبدالعزيز عن “فتاة الدراجة”: دي مش بنتي (صور)

أكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن الفيديو المنشور لفتاة تستقل دراجة عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، لصديقتها والإستايلست الخاص بها دنيا عبد المعبود، وليس لابنتها ياسمين حلاوة، وطلبت من الجميع تدارك الخطأ “غير المقصود”.


وكانت ياسمين عبد العزيز المعروفة بفرض طوق من الخصوصية على ابنتها ياسمين، وضعت متابعيها في حيرة بعدما نشرت مقطعا مصورا لفتاة تستقل دراجة هوائية دون أية تعليقات توضح هويتها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو منسوبا إلى ابنتها الغائبة عن الأنظار، ما دفع ياسمين لتوضيح الحقيقة قائلة: دي مش بنتي، وتبين لاحقا أن الفيديو لصديقتها دنيا عبد المعبود.


يذكر أن ياسمين عبد العزيز تتجنب ظهور ابنتها في الأضواء ولم تكن تنشر صورها إلا وهي طفلة، لكنها نشرت صورة تجمعهما معاً مؤخراً ليعبر متابعيها عن إعجابهم بجمال ابنتها والشبه اللافت بينهما، كما أفرجت ياسمين عن صورها مع ابنها سيف للمرة الأولى في مارس الماضي بمناسبة عيد الأم.
يذكر أن ياسمين وسيف أبناء ياسمين عبد العزيز من زيجتها الأولى برجل الأعمال محمد حلاوة، ويقيمان معها حاليا بعد الإعلان عن زيجتها الثانية من الفنان الشاب أحمد العوضي.


من جهة أخرى، تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة عفوية جداً للفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز. وظهرا فيها بإطلالة طبيعية حيث ارتديا ملابس رياضية عادية.


وفي التفاصيل، تسبب الصورة في إحداث ضجة كبيرة في أوساط متابعي تلك الحسابات الذين أثنى بعضهم على عفويتهما، إلا أن آخرين سخروا من شكليهما. ومما جاء في التعليقات: “إيه ده ياسمين طلعت متجوزة عشماوي الإرهابي” و”دي زي أمه” و”إيه اللبس الزبالة لي لبساه ده؟” و”يخرب بيت حظه اخذ الجمال والجسم وخفة الدم”.


وكانت ياسمين قد زواجهما رسمياً من خلال صورة تخيلية نشرتها عبر خاصية “ستوريز” على حسابها على “إنستغرام”. وظهرت فيها وهي ترتدي الفستان الأبيض وتمسك يد زوجها أحمد العوضي الذي ارتدى بدلة الزفاف.‏
ويذكر أنهما كشفا ارتباطهما قبل ذلك في مطلع شهر أيار (مايو) 2020 من خلال تغيير الحالة الاجتماعية على حسابيهما ‏الشخصيين على ‏”فيسبوك” علماً انهما لم يقيما حفلاً التزاماً بإجراءات الحجر التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.


أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز زفافها رسمياً إلى الفنان أحمد العوضي بعدما نشرت على حسابها الخاص بـ”إنستغرام صورة تخيلية أهداها إليها أحد الحسابات ظهرت فيها ترتدي الفستان الأبيض ومعها زوجها أحمد العوضي ببدلة سوداء كصورة رسمية لزفافهما.‏
وكان العوضي قد أعلن زواجه من ياسمين في أول أيار (مايو) الماضي حيث غير كلاهما الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما ‏الشخصية على ‏”فيسبوك” ‎بدون مراسم احتفال بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.‏

شاهد أيضاً

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط ● الشركة تنال الاعتراف من …