الرئيسية / أخبار / أول تعليق لشيري عادل بعد ارتباط طليقها معز مسعود بحلا شيحة

أول تعليق لشيري عادل بعد ارتباط طليقها معز مسعود بحلا شيحة

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول ارتباط الداعية معز مسعود عاطفيا بالفنانة حلا شيحة، وهو ما عرض الداعية للكثير من الانتقــادات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذين تداولوا أيضا صور ساخرة من زيجاته المتكررة وعلاقاته العاطفية.

وفي أول تعليق للفنانة شيري عادل حول علاقتها الحالية بطليقها معز مسعود، قالت: “أنا بحترم معز مسعود جدًا وهو كمان بيحترمني، وأتمنى العلاقة تفضل كده طول العمر”،  مشيرة إلى أن الطــلاق بينهما وقع منذ أكثر من عام كامل، وشــددت على أنها لا تحب أن تتاجر بحياتها الشخصية.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة”، وجه لها سؤالا، قائلا: “هل الزواج من الداعية معز مسعود من الأشياء التي عطلتك عن المشاركة في أعمال فنية؟”.

الفنانة المصرية أكدت أن معز مسعود لم يشترط عليها أن تتوقف عن التمثيل، لافتة إلى أن انشغالها بالحياة الزوجية هو ما جعلها تبتعد فترة عن تقديمها أعمال فنية.

وأضافت: “لما ماحصلش نصيب في إن الزواج يكمل ورجعت أركز في شغلي، كنت محتاجة موضوع يعجب الناس ويشـدهم”.

وأشارت إلى أن السبب في عدم مشاركتها في أعمال فنية خلال الفترة الماضية، هو عدم إيجادها  دور مناسب تطل به على جمهورها كما عودتهم.

أما عن الانتقــادات التي توجه لمعز مسعود حول عدم تطبيقه المقاييس التي كان يدعو لها بخصوص صفات الزوجة، قالت:”ماليش حق أتكلم في حاجة تخصه، وهو اللي يعرف يرد عن سؤال زي ده”.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …