الرئيسية / حكاوي السوشيال / مصطفى قمر عن تقليد تامر حسني له: سألني الأول وضحكت لما شُفتهتا

مصطفى قمر عن تقليد تامر حسني له: سألني الأول وضحكت لما شُفتهتا

حرص الفنان مصطفى قمر على إبداء رأيه في إعلان تامر حسني الجديد، الذي قلّده الأخير به، بجانب تقمصه لعدة شخصيات فنية أخرى.

وأوضح مصطفى قمر خلال لقائه مع برنامج The Insider بالعربي، أنه أُعجب بإعلان تامر حسني للغاية، حيث قال: قبل ما تامر يعمل الإعلان سألني وقال لي هفرجك على حاجات، ولو في حاجة مش عجباك قولي عشان نظبطها، ولكن قُلت له الفكرة حلوة وعجباني، ولما شُوفت الإعلان ضحكت واتبسطت وقولتله هايل جدا ومُبدع.

 

وأضاف مصطفى قمر، مُعلقًا على أغنية صناعة مصرية، والمقرر طرحها بداية العام: البنت الجميلة المصرية هي صناعة مصرية.

 

 

إعلان تامر حسني

وطرح الفنان تامر حسني منذ فترة؛ إعلان لإحدى شركات الاتصال، حيث تقمّص به شخصيات 4 فنانين، وهم الفنان عبد الباسط حمودة، بهاء سلطان، مصطفى قمر، ومطرب الراب مروان موسى، وتفاعل مع الإعلان عدد كبير من الجمهور، خاصًة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

حفل مصطفى قمر في رأس السنة

يُذكر أنه من المقرر أن يُحيي الفنان مصطفى قمر؛ حفلًا غنائيًا يوم 30 ديسمبر الجاري في كايرو جاز، ضمن موسم حفلات رأس السنة، وذلك حسب ما أعلن مؤخرا عبر حسابه بموقع انستجرام.

 

 

فيلم حريم كريم الجزء الثاني

على الجانب السينمائي، كشف مصطفى قمر مؤخرا، موعد بدء تصوير فيلم حريم كريم الجزء الثاني خلال تصريحاته لبرنامج The Insider بالعربي، موضحًا أنه من المحتمل أن يكون في مطلع العام الجديد 2023، مردفا: كنت مستني الخطوة دي من زمان، وإن شاء الله نلحق نصور على أول السنة.

 

وتابع: أنا مش عارف أحنا هنروح فين ولا هننزل أمتى.. بس أنا عايز أحط رجلي في بداية الفيلم ده، وإن شاء الله الجمهور هيشوف حاجة حلوة ومختلفة.

 

شاهد أيضاً

هدى الأتربي تبهر متابعيها بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور لها عبر انستجرام

تألقت الفنانة هدى الاتربي، بلوك أنيق في أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي على موقع …