الرئيسية / عقارات / “تطوير مصر “: 8.1 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال عام 2022

“تطوير مصر “: 8.1 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال عام 2022

 

شركة تطوير مصر تبيع 1650 وحدة خلال عام 2022

إسناد أعمال مقاولات لشركة الخرافي ناشيونال بقيمة 1.5 مليار جنيه لتسريع وتيرة أعمال مشروع المونت الجلالة

 

نجحت شركة تطوير مصر فى بيع 1650 وحدة باعتها خلال عام 2022 ، كما سلمت شركة تطوير مصر 1100 وحدة سكنية موزعة بين مشروعي المونت الجلالة وفوكا باي .

كما تم إسناد أعمال مقاولات لشركة الخرافي ناشيونال بقيمة 1.5 مليار جنيه لتسريع وتيرة أعمال مشروع المونت الجلالة .

كما نجحت الشركة في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 8.1 مليار جنيه خلال عام 2022 .

وفي الوقت نفسه أطلقت شركة تطوير مصر مشروع جديد “ريفرز” بمدينة الشيخ زايد لزيادة محفظة أراضي الشركة، وإضافة وجهة عقارية جديدة لعملاء الشركة .

كما تم افتتاح أول مركز مبيعات للشركة في منطقة غرب القاهرة في أركان بلازا بمدينة الشيخ زايد .

حققت شركة تطوير مصر مجموعة من الانجازات الملموسة خلال عام 2022 ابرزها تشغيل مشروع فوكا باي خلال فصل الصيف، شاملًا الـ”كريستال لاجون” وتطوير خدمات التشغيل بمشروع فوكا باي وفقًا لإستراتيجيتنا السنوية

وتفخر الشركة بان “فوكا باي”أصحبت خلال عام 2022 ملتقي للترفيه

حيث تم تنظيم حفلات لكبار المطربين والفنانيين خلال موسم الصيف بمشروع فوكا باي مثل حفل المطرب الكبير كاظم الساهر-وهي أول حفل للنجم العراقي بعد غياب 10 أعوام عن مصر- وتم استضافته للإقامة بالمشروع، والاستمتاع بالخدمات والمرافق التي يقدمها، كما تم استضافة حفل المطربة فوزية وهي مطربة كندية مغربية الاصل قامت بعمل اول حفل لها في مصر في فوكا باي.

 

كما تم خلال عام 2022 تشغيل “ستانلي” مع مطلع موسم الصيف، واستضافته لحفلات لكبار المطربين والتشغيل الناجح للمرحلة الأولى من مشروع المونت الجلالة، كما تم تشغيل أول كريستال لاجون على الجبل في العالم خلال الربع الأخير من عام 2022 وعمل العديد من الانشطة التشغيلية الناجحة في المواسم المختلفة مثل الاعياد.

 

شاهد أيضاً

سامح عمر رئيس قطاع التسويق بشركة لافيردي لبرنامج اللى بنى مصر: سوق العقارات المصرى الافضل بالمنطقة ويمتلك امكانيات وفرص كبيرة للنمو

تحرير سعر الصرف عامل جذب لتصدير العقار للمستثمرين العرب والأجانب ٧٠% نسبة مبيعات شركة لافيردي …