الرئيسية / رياضة / 22 فبراير المقبل…انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر” سبورتس اكسبو 2023”

22 فبراير المقبل…انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر” سبورتس اكسبو 2023”

تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أعلنت شركة دلتا كونكس، ، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة عن تنظيم مؤتمر ومعرض “سبورتس اكسبو 2023” على هامش مبادرة “اكسر رقمك”، وهو الحدث الرياضي الأكبر والأهم على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا. سيُقام الاكسبو لأول مرة في مصر، في الفترة من 22 وحتى 25 فبراير المقبل، بمشاركة عربية وافريقية، في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

يشهد مؤتمر ومعرض “سبورتس اكسبو 2023” على مدار أربعة أيام حضور ومشاركة قوية من كافة الجهات والمؤسسات ذات الصلة والمهتمة بالاستثمار الرياضي من القطاعين العام والخاص بمصر والشرق الأوسط وإفريقيا. وتتضمن فعاليات الحدث عدد كبير من الجلسات النقاشية بمشاركة خبراء ومتخصصين محليين ودوليين في الاستثمار الرياضي، مثل الأساليب المبتكرة في صناعة التدريب الرياضي، ومستقبل الإعلام الرياضي، وأهم ملامح ومميزات ملاعب المستقبل في ضوء التحول الرقمي، ودور الرياضة في مكافحة تغير المناخ، والاستراتيجيات الجديدة خلال العام الحالي في ضوء ثورة المعلومات والاتصالات، وغيرها من المناقشات الأخرة.

ويشارك العديد من الجهات المحلية والدولية في مؤتمر ومعرض “سبورتس اكسبو 2023″، حيث يتم استضافة عدد كبير من الهيئات والاتحادات الرياضية وعلى رأسها البريد المصري، ورجال الأعمال والمستثمرين، وأكبر النوادي والأكاديميات الرياضية مثل النادي الأهلي ونادي الزمالك ونادي زد الرياضي، ونادي وادي دجلة وسيتي كلوب، إلى جانب مجموعة من مطوري المنتجعات الصحية، والوكلاء والمستوردين والمصدرين في القطاع الرياضي ومن أبرزهم شركة مينترا للاحذية والاكسسوارات الرياضية ، وشركة روابط الرياضية، وشركة تذكرتي المتخصصة في بيع التذاكر الخاصة بكافة أنواع الفعاليات الرياضية والثقافية عبر منصة رقمية متطورة.

كما يشهد مؤتمر ومعرض “سبورتس اكسبو 2023” مشاركة فعالة من شركة بريزنتيشن سبورت الرائدة في تسويق الحقوق الرياضة على المستوى المحلي والعالمي، وشركة استادات المتخصصة في إدارة المشروعات والملاعب الرياضية، بالَإضافة إلى مجموعة من مشاهير الرياضة في مصر والشرق الأوسط، ليمثل المعرض والمؤتمر وأنشطتهما دفعة قوية في اتجاه المستقبل للوصول بصناعة الرياضة لآفاق جديدة.

وقال حازم حمادة، رئيس مجلس إدارة شركة دلتا كونيكس: “نفخر بإطلاق أول معرض ومؤتمر رياضي في مصر، سبورتس اكسبو 2023، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية. وهذا دليل حقيقي على شغف وتفاني فريقنا، فضلاً عن دعم شركائنا ورعاتنا الكرام. ويهدف سبورتس اكسبو 2023 إلى جذب 250 ألف زائر على مدار أربعة أيام، للتعرف على آخر التطورات في مجال الرياضة من خلال الحدث”،

واضاف: “يعد مؤتمر ومعرض “سبورتس اكسبو2023″ فرصة عظيمة للمستثمرين والعاملين في المجال الرياضي للالتقاء وتبادل المعرفة. كما سيسمح بجذب الشركات الكبرى في مجال الرياضة واستكشاف آفاق التطور والنمو في هذا القطاع المثير. بالإضافة إلى ذلك، سيضم المعرض أحدث التقنيات والمنتجات الرياضية، بالإضافة إلى مناقشات حول دور الرياضة في تحفيز ودعم تفكير الشباب”.

بالجدير من الذكر يتنوع مجالات معرض “سبورتس اكسبو2023 ” ما بين عرض الأجهزة الرياضية المختلفة، ومستلزمات الملاعب بأنواعها، والمكملات الغذائية والأغذية الصحية المطلوبة لبناء الجسم، ومراكز الشباب وصالات اللياقة البدنية، والنوادي والأكاديميات الرياضية، ومستلزمات الرياضات القتالية، ومعدات الرياضات المائية، ولوازم الفروسية، ومستلزمات ومعدات التنس وتنس الطاولة، وألعاب القوى، والجمباز، والدراجات، والسباحة وكافة أنواع الرياضات الأخرى.

شاهد أيضاً

اتفاقية شراكة بين «اتصالات مصر» والنادي الأهلي لمدة 4 سنوات 

احتفل النادي الأهلي، نادي القرن وأحد أكبر القلاع الرياضية في المنطقة العربية وإفريقيا، وشركة اتصالات …