الرئيسية / أخبار / بسمة وهبة ترتدي الحـــ ــــجاب وتســ ـــجد شكرا لله في أول ظهور لها بعد عمليتها الجراحية.. فيديو

بسمة وهبة ترتدي الحـــ ــــجاب وتســ ـــجد شكرا لله في أول ظهور لها بعد عمليتها الجراحية.. فيديو

نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة مقطع فيديو حديث لها، وذلك في أول ظهور لها بعد إجرائها عملية جراحية فى إحدى المستشفيات الكبرى بلندن.

بسمة وهبة ظهرت في الفيديو وهي مرتدية الحـــــ ـــجاب، وعلقت قائلة: “الحمد لله أنا قولت أطمنكم عليا، بس أول حاجة عملتها إني سجـــ ـــدت سجــ ــــدة شكر لله وحمدت ربنا إنه رجعني بالسلامة وقومني بالسلامة، يارب ألطف بينا دايما يارب”.

الإعلامية المصرية علقت على الفيديو، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق قالت فيه: “الحمد لله والشكر لله ثم لكل الناس الطيبه اللي دعتلي ولكم مثل الدعاء يا رب”.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد نشرت مؤخرا فيديو لها قبل إجرائها عملية جراحية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وظهرت “وهبة” مرتدية زي العمليات قائلة: “أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدًا”، مضيفة، “يد الله فوق أيديهم”.

وتابعت: “خير باذن الله خير باذن الله وبفضل الله وبفضل دعواتكم ولا تنسوني من الدعاء”.

 

View this post on Instagram

 

من لندن اسائلكم الدعاء 🙏العمليه حالاً

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

وكانت بسمة وهبة قد أكدت أن أزمة المــــ ــــرض أظهرت لها أصدقاء “بيظهروا في وقت الشدة”، على رأسهم شيرين كامل زوجة رجل الأعمال ياسين منصور، “شيرين ووقفتها معايا بتبين أن الصداقة مش بالسنين هي بالمواقف، مش بعرف أقلع السبحة الحلوة اللي هي ادتهالي”.

وأضافت: “منذ شهر ونصف وأنا أعـــــ ـــاني، “بس ربنا خلاها خفيفة عليا”، أنا أحبكم واستمروا في الدعاء ليّ “كل واحد دعا ليّ بالخير ربنا يجعل الدعاء ده من نصيبه، أنا نفسي أسالهم، الكلام الحلو ده بتجيبوه منين، الأدعية الحلوة دي منين، الناس بتقولي إحنا بندعيلك، ناس كنت لا يمكن أن أتخيل أنها حلوة وبسيطة من جوة بتدعيلي”.

واختتمت “وهبة”: أعتقد أن الموجة الثانية من فيروس كورونا بدأت في بريطانيا، الوضع يشوبه تو تر كبير وقــــ ـــلق وارتبـــ ـــاك، قد يكون هذا من أهم الأسباب التي جعلتني اتخذ قرار العودة.

وكانت بسمة قد كشفت تفاصيل مـــ ـرضها، خلال تصريحاتها لبرنامج “مساء dmc” عبر برنامج “سكايب”: “سافرت للعلاج في الخارج لأني كنت في حالة صحية سيـــ ـئة جدًا وكنت أعــــ ــاني من مشــــ ــكلتين في المعدة”.

وأضافت: “حالتي كانت صعــــ ــــبة جدًا ومعدتي مينفعش يدخل فيها منظار من كتر العمليات اللي اتعملت فيها فبقى خـــ ـــطر عليا أعمل عمليات فيها”.

وتابعت:”ربنا كرمني بدكتور إنجليزي وجد لحالتي علاج وبقالي شهر مجاليش أي أعراض من اللي كانت بتحصلي”.

وكشفت أنها كانت تعاني أيضا من نـــ ــزيف وبعد إجرائها بعض الفحوصات وجدت أن هناك هـــ ـــرمونات نشطة تساعد على تنشيط الخلايا السـ ــرطانية.

وأضافت:”ده المفترض ميكونش عندي عشان أنا مـــ ــــريضة سـ ــرطان، وعملت تحاليل وتم إرسالها لأمريكا عشان يعرفوا خطة علاجي هل بإزالة الو رم نفسه ولا أخد علاج والنتيجة دي اللي هتحدد”.

واختتمت كلامها، بقولها:”في كل الأحوال أنا في نعمة وفضل من ربنا وزي الفل.. وملخص تجربتي مع الســ ــرطان الفترة اللي فاتت أني أسلم أمري لله.. مبزعلش على حاجه ابتلى بيها، وبنبسط وبسجد وبقول يارب أكيد دي منحة، وبنصح الناس تتفائل بأن أكيد حاجة وراها خير”.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …