الرئيسية / أخبار / محمود الليثي بتسريحة شعر غريبة بمهرجان الجونة في أول ظهور فني له بعد تعافيه من فيروس “كورونا”

محمود الليثي بتسريحة شعر غريبة بمهرجان الجونة في أول ظهور فني له بعد تعافيه من فيروس “كورونا”

سافر الفنان المصري محمود الليثي إلى الجونة لحضور فعاليات المهرجان، وذلك في أول ظهور فني له بعد إعلانه مؤخرا تعافيه من فيروس “كورونا”.

الفنان المصري ظهر على السجادة الحمراء ببنطلون أسود وجاكيت أبيض تحته قميص مشجر باللون الأسود، كما لفت الأنظار بتسريحة شعر غريبة، أقرب لتسريحة الـ “رستا”.

وكان الفنان المصري محمود الليثى قد أعلن مؤخرا شفائه هو ووالدته وزوجته من فيروس “كورونا”، وذلك بعدما كان قد أعلن إصابتهم بالفيروس، وخطـــ ــورة حالة والدته وزوجته.

محمود الليثي وجه الشكر لجمهوره الذين دعموه ودعوا له ولأسرته بالشفاء في هذه الفترة الصعبة، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

حيث قال: “فى الوقت ده كنت تعبان بقالى 10 أيام ومكنتش ناوى أكتب عشان مصدرش طاقة سلبية لكن كنت محتاج للدعاء لأن حالة والدتى وزوجتى كانت سيئة جدا”.

وتابع: “الفترة دى فهمتنى حاجات كتير، أن كل حاجة من الممكن تتعوض إلا حب الناس مش ممكن يتعوض أبدا”.

وأضاف: “كان بيجيلى رسايل من ناس ميجمعنيش بيهم أى صلة غير الحب بس.. شكرا لكل شخص حاول يساهم فى تحسن حالتى النفسية”.

واستطرد: “الكورونا موجودة هي مرض شرس وأعراضه تختلف من شخص لآخر أنا الموضوع كان عندى زى دور برد شديد لكن مع زوجتى ووالدتى كان مختلف وأكثر صعوبة”.

وتابع: “المـ ــرض موجود ولازم ناخد احتياطاتنا أنا كنت مخلى بالى وجالى معرفش إزاى بس ده قضاء الله”، وكشف أن هناك شخص كان يحضر له الفاكهة والعصائر ويتركها له أمام باب منزله، وطالب هذا الشخص أن يكشف هويته له حتى يشكره.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …