الرئيسية / أخبار / اعترف بشغفه بـ”سرقة” الأشياء الصغيرة.. تداول فيديو لأحمد مالك وهو يخفي منتجات داخل جيبه.. والفنان يتوعد برد قاسٍ

اعترف بشغفه بـ”سرقة” الأشياء الصغيرة.. تداول فيديو لأحمد مالك وهو يخفي منتجات داخل جيبه.. والفنان يتوعد برد قاسٍ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الممثل المصري الشاب أحمد مالك وهو داخل سوبر ماركت ويقف أمام الكاشير لدفع ثمن بعض المشتريات إلا أنه فجأة مد يده وأخذ بعض المنتجات ووضعها في جيبه.

الفيديو تم تداوله بشكل واسع مما دفع مالك للرد بنفسه من خلال حسابه الشخصي على فيسبوك حيث أكد أنها محاولة للتشهير به وأنه سيرد بالقانون لأنه يحمل فاتورة بكل المشتريات التي قام بها داخل محطة بنزين في مدينة الجونة وقال نصاً “في فيديو غريب نزل ليا، وأنا بشتري منتج من أحد البنزينات في القاهرة، وبعد ما دفعت تمن المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج، محاولة مخجلة للتشهير بيا”.

واستكمل:” أنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل، تم تصويري بدون إذني وتركيب صوت على الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه”.

وأضاف: “أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الأشخاص يؤذي شخصا بهذا الفعل القاسي الغريب، أرجو من الجميع ألا يصدقوا أي شيء يشوفوه. هقدم بلاغ تشهير على هذه الواقعة الغريبة والمهينة، وإلى أي شخص له تواجد إعلامي أتمنى نكون واخدين بالنا لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جدا، أتمنى أكون عند ثقتكم ولا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم لي، سأظل أعطي مهنتي كل ما لدي ولن أستسلم لهجوم ظالم، شكرا وآسف لو طولت عليكم”.

الحادث الذي تعرض له أحمد مالك أدى إلى إنقسام الرأي العام حول هذا الموقف، حيث أكد البعض أنه بريء ويمكن استخدام الفيديو بهدف تشويه صورته فحسب في حين اعتبر آخرون أن مالك كثيراً ما يتورط في مشاكل والأمر غير مستبعد عنه.

حتى أن البعض نشروا فيديو فيديو اعترف فيه أحمد مالك خلال برنامج الدوبلكس مع ابلة فاهيتا خلال الموسم السادس بأنه يحب سرقة الأشياء الصغيرة التي لا يُلاحظها أحد مثل الطفيات أو بعض الاغراض من الفنادق مثل الصابون أو رداء الحمام أو غيره من أدوات صغيرة.

خلال لعبة ابلة فاهيتا شارك الجمهور حول رأيه في إذا مالك قد يقوم بهذا التصرف أم لا ووقتها صدق الجمهور أنه قد يقوم بالسرقة وأخذ بعض الأشياء دون دفع ثمنها أو الاستئذان قبل الحصول عليها.

الفيديو جعل موقف أحمد مالك أسوأ بكثير حيث صدق العديد من الأشخاص هذا الأمر واعتبروا أن نفي مالك للحادث هو الحفاظ على كرامته ومكانته أمام الناس لا أكثر.

 

شاهد أيضاً

“الرياض” تستضيف مؤتمرًا حول “مستقبل منظمات التربية والثقافة والعلوم في القرن الـ21” 

تحت شعار”معاً نحو التغيير .. وبحضور 300 مشارك دولي “الرياض” تستضيف مؤتمرًا حول “مستقبل منظمات …