الرئيسية / أخبار / رامز جلال يسخر من ضخامة جسد ابن غادة عادل.. والأخير يرد

رامز جلال يسخر من ضخامة جسد ابن غادة عادل.. والأخير يرد

نشر الفنان المصري رامز جلال صورة جمعته بالفنانة غادة عادل ونجلها “بودي”، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

رامز سخر من ضخامة جسد ابن غادة عادل، حيث كتب: “تخيلوا لما ده يبقى ابن غاده عادل الصغير اومال الكبير عامل ازاى .. (بحبك يا بودي)”.

نجل غادة رد على كلام رامز جلال، بقوله: “ارامز ليه كده يا رامز.. بحبك يا رموز والله”، كما ردت غادة بقولها: “رامز جلال نجم اليوتيوب”.

وكانت الفنانة المصرية غادة عادل قد وقعت ضحية لمقلب الفنان رامز جلال في أولى حلقات برنامجه “رامز مجنون رسمي” الذي عرض في شهر رمضان الماضي على شاشة قناة MBC مصر.

وتقوم فكرة البرنامج على ظهور رامز جلال لضحاياه بشخصيته الحقيقية لكن بعد أن يُقيّد الضيف في كرسي متحرك يطيح بهم في الهواء عدة مرات.

وخلال المقلب استعطفت غادة عادل، رامز جلال أكثر من مرة حتى يفك قيودها لكنه رد عليها قائلاً: “لو حصلك حاجة الـ5 عيال (أبناؤها) في رقبتي.. عايز أشوف دمعة واحدة يا مفترية”.

وعقب فك قيودها حطمت غادة بعض الديكورات وركلت رامز بقدمها وألقت عليه أداة حادة، كما توعدته بالندم على فعله بها، ورغم ذلك لم يتوقف جلال ودفع بها إلى حفرة مغطاة مملوءة بالمياه.

وحاول رامز جلال كعادته مع ضيوفه الاعتذار لغادة وتهدئتها لكنها كانت عصبية للغاية، ولم تستطع التحكم في انفعالاتها، خصوصاً بعد ما عاشته من صدمة ورعب في البرنامج.

رامز جلال أعاد نشر مقطع فيديو من الحلقة، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “فات ١٦ سنه وغاده عادل لسه بتتخض مني”.

عبدالله، نجل غادة عادل الأكبر، توعد رامز في تعليق له على الفيديو، حيث كتب: “ماشي يا رامز انا بقي هعمل فيك مقلب عشان اللي عاملته في ماما”.

يذكر أن الفنانة المصرية غادة عادل كانت قد انفصلت عن زوجها المخرج مجدي الهواري ووالد أبنائها الخمسة في عام 2018 لتصدم جمهورها بالإعلان عن طلاقها بعد زواج استمر لأكثر من 20 عامًا.

وتحدثت غادة عادل، عن علاقتها بطليقها ووالد أبنائها المخرج مجدي الهواري، وذلك بعد مرورمن أكثر عام على انفصالهما.

غادة عادل، قالت خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم”، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر “نجم إف إم”: “مجدى كان يخاف على بالطبع مع بداية رحلتى في المجال، هو رفيق رحلتي وصاحبي وصديقي وعلاقتنا أصبحت ممتازة ويمكن في الأول مع بداية الطلاق كان صعبا وأخذنا وقتا لكي نكون أصحاب وبيننا ذكريات والعشرة لا تهون على أحد”.

وأضافت: “مجدي كان له دورا كبيرا في حياتي ومشواري، وفى بداياتي لم أكن أريد امتهان التمثيل وهو دفعني للدخول في المجال فالانفصال حاجة عادية ومش حاجة وحشة”.

وتابعت: “لا أتمنى غير راحة البال والسعادة لكل الناس، والأذى هو الأمر المستحيل اللي أسامح الآخرين عليه، وقلت برافو لنفسي في 2019 إني بدأت كل شيء بوضوح”.

شاهد أيضاً

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط

ألستوم تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في الشرق الأوسط ● الشركة تنال الاعتراف من …