الرئيسية / أخبار / أحمد فلوكس يعترف بزواجه عرفيا لأول مرة: كانت سبب السحر والخيانة

أحمد فلوكس يعترف بزواجه عرفيا لأول مرة: كانت سبب السحر والخيانة

بعدما تحدث مؤخرا عن تعرضه للسحر والأعمال في فترة منحياته، اعترف الفنان المصري أحمد فلوكس أنه تزوج عرفيا من امرأة، كانت السبب في تعرضه للسحر والخيانة.

الفنان المصري أكد أنه سيكشف تفاصيل كل ما حدث له، خلال استضافته في برنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي.

فلوكس نشر صورة له من كواليس البرنامج مع عمرو الليثي، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “انتظروا قريبا جدا حلقه واحد من الناس مع الدكتور عمرو الليثي”.

وتابع: “لأول مرة هاتكلم عن رجوعي لأم ابني و لاول مره هاتكلم بالتفاصيل عن واقعه فرد الامن ومين المتسبب وعن جوازاتي السابقه من هي التي تزوجتها عرفي وكانت سبب للسحر و الخيانه و من هي و ماذا فعلت و ماذا واجهت و علاقتي بابويا و اهلي و حياتي”.

وأكمل: “وأهم حاجه اول رد لزوجتي ام ابني بنفسها علي كل ما اثير حولين علاقتنا من اول الطلاق حتي رجوعنا …. كما قلت لكم سابقا ستكون الفتره القادمه هي رد علي كل شي اتقال في حقي غلط عن حياتي و عني و عن حياتي الشخصيه و مكنتش بتكلم… حلقه من القلب .قريبا”.

وكان الفنان المصري أحمد فلوكس قد أثار جدلا كبيرا بين جمهوره مؤخرا بمنشور كتبه، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، أكد خلاله أنه تعرض للظلم كثيرا، وتـــــوعد من ظلــــموه بفضحهم بالأسماء والتفاصيل، خاصة رجل وامرأة وصفهما بـ “المرتشي والشيطانة”.

يذكر أن أحمد فلوكس تزوج رسميا مرتين الأولى من السيدة “رابيا” ورزق منها بابنه الوحيد، وبعد انفصالهما تزوج من الفنانة هنا شيحة، لكن زيجتهما لم تستمر طويلا، وانفصلا ليعود فلوكس لزوجته الأولى مرة أخرى.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …