الرئيسية / أخبار / ريم أحمد الشهيرة بـ “هدى ابنة ونيس” تضع مولودتها الأولى.. شاهد

ريم أحمد الشهيرة بـ “هدى ابنة ونيس” تضع مولودتها الأولى.. شاهد

وضعت الفنانة المصرية الشابة ريم أحمد، الشهيرة بـ “هدى ابنة ونيس”، مولودتها الأولى من زوجها الفنان طه خليفة.

زوج ريم أحمد أعلن وضع زوجته لمولودتهما، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث نشر صورة لغرفة المولودة، والتي زينت بالبالونات، وكتب عليها: “إنها بنت”.

طه خليفة علق على الصورة بقوله: “اللهم بارك لنا فى الموهوب والف حمد وشكر للواهب وارزقنا برها وبلغها اشدها.. ربنا يحفظها و يجعلها من الذرية الصالحة ان شاء الله”.

وكانت الفنانة الشابة ريم أحمد قد أعلنت في شهر أغسطس الماضي عن حملها في مولودها الأول من زوجها الممثل المصري طه خليفة.

ريم نشرت صورة ظهرت فيها ببطن منتفخة، وعلقت قائلة: “اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير”.

وأضافت: “اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير”. “اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض”.

وحرص الفنان محمد صبحي على تهنئة ريم التي جسدت شخصية ابنته “هدى” في مسلسل “يوميات ونيس”، حيث نشر صورة لها من أحد مشاهد المسلسل، بالإضافة لصورة حديثة لها بعد الحمل، وعلق قائلا: “لسه انا عايش ايام ريم لما كان عندها خمس سنين .. شُفت صورة ريم بمنظرها ده اتجننت وصرخت”.

واستطرد: “قُلت لأ لأ لأ .. ريم حامل ؟ لأ مش انا يا ماما .. انتي مش حامل أبداً .. ده انتفاخ .. وعايزك ترجعي هدي الزئردة.. ولازم اعرف مين السبب في الانتفاخ ده .. طه ؟؟؟، بعدين فوقت .. واستوعبت .. فرحت .. مبروك ابنتي الغالية ريم ومبروك لجوزك طه، وتقومي بالسلامة”.

ريم أعادت نشر تهنئة محمد صبحي لها، وعلقت بقولها: “ونيسى النيسى كونيسى.. هاجبلك زئردة صغيرة ان شاء الله وتتعلم منك زى ماعلمتنى ربنا يخليك لنا وتفضل تعلم جيل وراء جيل”.

شاهد أيضاً

«سك العملة» تُشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تُشارك مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، في معرض القاهرة …