الرئيسية / أخبار / أحمد زاهر يتألق فى أحداث مسلسل البرنس

أحمد زاهر يتألق فى أحداث مسلسل البرنس

شهدت الأحداث الأخيرة من مسلسل البرنس تألق واضح للنجم أحمد زاهر أمام محمد رمضان بطل العمل ، واشاد النقاد والجمهور بالدور الذي يقدمه أحمد زاهر خلال أحداث المسلسل التي تدور فى جو اجتماعي مثير جدا ، حيث تستمر الصراعات بين رضوان البرنس الذي يجسد شخصيته محمد رمضان وأخوته بسبب الورث الذي تركه والدهم .

يخطط أحمد زاهر خلال الأحداث القادمة الى التخلص من شقيقه رضوان للحصول على الورث بالكامل ، وذلك بمساعدة زوجته فدوي التي تجسد دورها النجمة الشابة روجينا ، ويحاول فتحى بشتى الطرق خداع أخيه وايهامه بانه يبحث دائما على مصلحته ، وأنه لا يحمل أي عتاب أو ضغينة ناحيته بعد ان ترك والدهم الميراث بالكامل له دون أشقاؤه.

مسلسل البرنس عمل درامي جديد للنجم محمد رمضان ينافس به فى الموسم الجاري ويذاع بشكل حصري على قناة دي ام سي دراما ، وتتناول قصة المسلسل ملحمة رائعة من الصراعات الدائة بين الاخوات بسبب الميراث حيث يحاول كل منهما التخلص من الآخر ، للحصول على الميراث بمفرده ، كتب قصة المسلسل المؤلف محمد سامي.

يشارك فى البطولة كل من محمد رمضان بطل العمل بجانب الفنانة اللبنانية نور والنجمة روجينا والفنان أحمد زاهر ونجلاء بدر وكل من ادوارد الفنان القدير عبدالعزيز مخيون ، وسلوى عثمان والنجم الشاب أحمد داش ورحاب الجمل بالاضافة الى مشاركة صفاء الطوخي وريم سامي ونجوم آخرين ، مسلسل البرنس من اخراج المبدع محمد سامي.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …