الرئيسية / أخبار / سوسن بدر ضيفة شرف فى مسلسل النهاية

سوسن بدر ضيفة شرف فى مسلسل النهاية

ظهرت النجمة القديرة سوسن بدر خلال أحداث مسلسل النهاية وتجسد خلال الأحداث قائد مدينة الواحة التي انتقل اليها النجم يوسف الشريف ، هروبا من الحكومة التي تحاول القبض عليها بعج استخدامه لمكعب الطاقة الخاص به ، ويحاول الفريق الجديد الاستفادة من الابحاث التي يقوم بها يوسف الشريف خلال الأحداث المشوقة والمثيرة.

يواجه المهندس زين خلال أحداث النهاية صراعات مع روبوت مصمم ليطابقه تماما فى الشكل قامت بتصميمه فتاة كانت بينهما قصة حب فى البداية ، لكنه تخلى عنها وتزوج من أخرى ولكن يحدث سوء تفاهم بين زين وزوجته ناهد السباعي حيث أنها تقابل الروبوت فى الوقت الذي يغيب فيه زين ويتجه الى الواحة ليبدأ رحلة بحث جديدة.

يعتبر مسلسل النهاية أول عمل درامي يجسد الخيال العلمي فى تاريخ الدراما المصرية حيث تم الاستعانة بعدد من الفنيين والخبراء الاجانب لتصوير مشاهد المسلسل التي تدور فى المستقبل ، وفكرة المسلسل فى الاساس ليوسف الشريف بطل العمل ويجسد دور مهندس يحاول بشتى الطرق ايجاد حل لأزمة الطاقة فى ظل القيود التي يفرضها النظام .

وتتطور الأحداث ليظهر انسان آلي شبيه بالمهندس زين يقلب حياته رأسا على عقب ، وتدور الاحداث فى اطار من الاثارة والتشويق حول النزاعات الدائرة بين النظام والبشر بسبب السيطرة على الطاقة ، شارك فى التمثيل مع يوسف الشريف سهر الصايغ وعمرو عبدالجليل وعدد آخر من الممثلين ، للمؤلف الكبير عمر سمير عاطف.

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …