الرئيسية / أخبار / نيللي كريم تنتهي من تصوير أحداث 100 وش

نيللي كريم تنتهي من تصوير أحداث 100 وش

انتهت النجمة نيللي كريم من تصوير كافة المشاهد الخاصة بمسلسل 100 وش الذي يعرض حاليا على شاشة قناة الحياه طوال شهر رمضان ، وينتمي هذا المسلسل لأعمال الكوميديا حيث قررت نيللي هذا العام أن تغير من جلدها وتتجه الى الكوميديا بدلا من الدرما لاجتماعية التي قدمتها السنوات الماضية وحققت من خلالها نجاحا ملحوظا .

وتطورت احداث المسلسل فى الحلقات الأخيرة حيث تحاول سكر التي يجسد دورها الفنانة نيلي كريم اقناع شاب يدعى عمر يجسد دوره ياسر ياسين ، لمشاركته فى احدى عمليات النصب وتنجح أخير فى اقناعه ليقع الاثنان فى عدد من المفارقات الكوميدية خلال الحلقات المقبلة ، ويتابع المسلسل عدد كبير من جمهور النجمة نيللي كريم هذا الموسم.

يذكر أن مسلسل 100 وش كان من المقرر طرحه العام الماضي وبسبب وجود مشكلات فى الانتاج تم توقف التصوير ، وبعدها استأنف فريق العمل عمليات التصوير بعد ان قررت شركة الانتاج عرض العمل هذا الموسم الدرامي ، وتدور الأحداث فى جو كوميدي حول سكر فتاة شقية لديها كوافير حريمي وترغب فى جني المزيد من الأموال من خلال النصب.

وتتوالى أحداث مسلسل 100 وش فى اطار كوميدي اجتماعي ويبدو أن الحلقات الأولى حققت نجاحا كبيرا عقب عرضه على قناة الحياة الفضائية مع بداية شهر رمضان المبارك ، ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب نيلي ياسر اسين والنجمة درة ونجوم آخرين مثل علا رشدي والفنان الشاب اسلام ابراهيم ونجوم آخرين بالاضافة لعدد من ضيوف الشرف.

مسلسل بـ 100 وش للنجمة نيللي كريم للمنتج جمال العدل والقصة من تأليف وسناريو الكاتب عمر الدالي ، وتقوم باخراجه المخرجة كاملة أبو ذكرى .

شاهد أيضاً

وزير الماليةبعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية: الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية

وزير المالية.. بعد تثبيت «ستاندرد آند بورز» لتصنيف مصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون …