سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

ريا أبي راشد تشعل “انستجرام” بلقطات رومانسية مع زوجها الإيطالي في أول مكان التقيا به.. صور

أشعلت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد موقع “انستجرام” بمجموعة صور رومانسية جمعتها  بزوجها الصحفي الرياضي الإيطالي فاليريو، وذلك احتفالا بعيد زواجهما التاسع.

الإعلامية اللبنانية ظهرت مع زوجها في لقطات رومانسية، خلال تواجدهما في أول مكان التقيا فيه، وهو العاصمة الإيطالية روما.

ريا علقت على الصور، بقولها: “نحتفل اليوم بعيد زواجنا التاسع، اليوم وفي نفس المكان الذي التقينا فيه أول مرة، روما بتاريخ 15 يوليو 2011، مسقط رأس فاليريو ومدينتي المفضلة”.

وتابعت: “زوجي يكره التصوير وهو يفعلها من أجلي، والذي في الغالب ينتهي بالضحك، أنا محظوظة كفاية لوجودي في علاقة زواج مبنية على الحب والثقة والدعم المتبادل وهذا ما أتمناه للجميع، أحبك يا حبيبي خاصة في وضعيات التصوير الغاضبة”.

وكانت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد قد احتفلت بزفافها إلى الصحفي الرياضي الإيطالي فاليريو يوم 15 يوليو عام 2011 في روما، وقد رُزقا بمولودتهما الأولى والوحيدة «لولا» في شهر يوليو عام 2016.

يذكر أن الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد قد أثارت جدلا واسعا مؤخرا على منصات السوشيال ميديا حول ما إذا كانت أجرت عمليات تجميل من عدمه، وذلك بعما نشرت صورا ظهرت فيها بملامح مختلفة تماماً بعد وضع مكياج ثقيل جداً، حيثتعود جمهورها على إطلالاتها الناعمة بمكياج خفيف، مما جعل جميع متابعيها يتساءلون، هل خضعت لعملية تجميل.

ريا ردت بأسلوب غير مباشر ونشرت صورا بعدها بساعات عبر حسابها على إنستجرام وظهرت ملامحها كما هي، وعلقت قائلة: “هذا الوجه الذي كان لدي دايما”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *