زوج هالة صدقي يقيم دعوى إنكار نسب لابنيهما التوأم.. وأول تعليق للفنانة

زوج هالة صدقي يقيم دعوى إنكار نسب لابنيهما التوأم.. وأول تعليق للفنانة

ظهر مؤخرا مقطع فيديو لمحام يؤكد خلاله أن زوج الفنان هالة صدقي، والذي يدعى سامح سامي، قد وكله لرفع قضية ضدها لإنكار نسب ابنيهما التوأم.

وبحسب موقع “الدستور”، كشف سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، إنه قام بعمل توكيل رسمي لهالة صدقي شامل كل أعماله وأمواله، وفي عام 2016 غادر إلى أمريكا، للعمل هناك واستكمال رحلته العلمية.

وأضاف أنه فوجئ بأن هالة صدقي قامت ببيع الأرض التي يمتلكها وأخذت أمواله من خلال التوكيل الذي تركه لها.

وأكد أن القضاء المصري قام بإلغاء هذا التوكيل، لكنه يعاني حاليا من النفقة وبعض الالتزامات الكبيرة التي يدفعها سنويًا، ليقوم بتقديم كشف حسابه الذي يدل على عدم امتلاكه هذه الأموال التي فرض عليه دفعها شهريًا.

وتابع أنه لا يرى أولاده لسنوات عديدة، ومع ذلك يقوم بدفع النفقة والالتزامات التي فرضتها المحكمة عليه.

أما عن دعوى إنكار النسب، قال: “علمت مؤخرًا أنها قامت بوضع بويضات لسيدة أخرى من أجل إنجابها، ولذلك فأنا أطالب القضاء المصري العريق والشامخ وسيادة النائب العام بالتحقيق في الأمر وعمل تحليل DNA حول هذه الواقعة”.

ومن جانبها، أصدرت هالة صدقي بيانًا حذرت فيه من تداول أى معلومات بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

وأضافت أنها فوجئت بمقطع مصور لأحد الأشخاص الذي يدعي أنه محام، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل بشكل مثير للدهشة، ودون أى سند قانوني.

وتابعت أنه تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء، وبناء عليه فقد تقدم المحامي الخاص بها بمذكرة للنائب العام لرفع قضية تشهير ضد هذا الشخص، وضد زوجها السابق.

وأكدت: “يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني وسمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه”.

واستطردت: هتقدم بشكوى لنقيب المحامين لوقف المحامي لنشره أخبارًا كاذبة بقصد التشهير فقط على حساب أطفال ليس لهم أي ذنب في أي صراع”.

سارة ابراهيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *