سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بسبب محمد رشاد.. مي حلمي تنفعـــل على الصحفيين وتنســـحب من حوار صحفي

للمرة الأولى منذ انفصال المذيعة مي حلمي، عن الفنان محمد رشاد، نجم برنامج “أراب ايدول”، تجتمع معه على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز مجلة “وشوشة”.

ومحمد رشاد، أطل خلال الحفل لتكريمه لكن هذه المرة كان برفقته خطيبته الجديدة غادة فتحي، والتي يستعد للارتباط بها خلال الفترة المقبلة.

وانتقـ ــدت مي حلمي، خلال المؤتمر الصحفي توجيه الأسئلة لها حول محمد رشاد لتواجده معها في حفل التكريم الذي تسلمت فيه جائزة التميز في البرامج الرياضية.

ووجه لها سؤال صحفيًا جاء فيه: “أول ريد كاربت يجمع بين مي حلمي ومحمد رشاد”، إلا أن الإعلامية المصرية قاطعتها مؤكدة أنها لا تريد تكـــرار الحديث في هذا الأمر.

وأضافت: “مش هنقعد نتكلم في الكلام ده، قلت لكم ربنا يوفق الكل، وربنا يخلي الكل ينجحوا، وكل واحد على قد نيته بياخد، إيه يعني معايا على الريد كاربت هيعضــــني يعني؟!، بني آدم زي أي بني آدم إيه يعني”.

 

وردت مي حلمي بحدة على سؤال وجه لها: “لو شوفتي محمد رشاد هتسلمي عليه؟”، قائلة: “وأسلم ليه أنا داخلة اتكرم وامشي مالكم بتحبوا الحوارات ليه، ليه بتحشروا نفسكم في حياة الناس بالطريقة دي، لو احنا بنكلم بعض أو مش بنكلم بعض، هنقولكم؟ أكيد مش هنقول لكم”، وانسحبت مي حلمي من الحوار فجأة دون أن تكمل حديثها رافضة الإجابة عن الأسئلة حول تفاصيل زواجها.

ارتباط مي حلمي

واعلنت مي حلمي ارتباطها مجددًا من خلال منشور عبر خاصية “الأستوري” على حسابها الخاص بموقع “انستجرام”: قالت فيها: “ابدأوا العد” مرفقة بصورة لعروس ترتدي الفستان الأبيض.

الإعلامية نشرت “ستوري” آخر تغزلت خلاله في حبيبها، بقولها: “أنت الشخص الذي تقف دائما خارج قاعدة العقل والقلب”.

وكانت الإعلامية مي حلمي قد نشرت من قبل عدة صور على خاصية القصص المصورة لحسابها على «إنستجرام» كشفت من خلالها عن ارتباطها العاطفي، واقتراب موعد زواجها وكتبت: «يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى» وأرفقت «إيموجي» لعروسين يتوسطهما قلب باللون الأحمر.

كم ردت مؤخرًا في ردها على أسئلة متابعيها حول أكثر ما يسعدها قائلة: “لما خطيبي بيفسحني على يخت بس بقاله شهرين ماودانيش بيقول الجو ثلج”.

مي حلمي ترد على شمـــاتة محمد رشاد بها: زانـــق نفسك في أي حاجة

من حمام السباحة.. الظهور الأول لـمي حلمي بعد تعـافيها من “فيروس كورونـا”.. فيديو

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *