سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

رضوى الشربيني تقــلد إطلالة ويجز التي أثارت الجــدل: مش أحسن مني.. صور

قررت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني تقليد إطلالة مطرب الراب ويجز، والتي أثارت الجدل مؤخرا، حيث ظهر خلال إحيائه حفلا غنائيا في موسم الرياض، بعدما ارتدى “شورت موف” وجاكيت “بدلة خضراء” وقميص “بيج”.

رضوى الشربيني نشرت مجموعة صور لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرت فيها مرتدية فستان جلد باللون الأخضر، تحت بوت طويل باللون الموف.

الإعلامية المصرية علقت على الصور، بقولها: ” معــلش يا جماعه انا ويجز مش أحسن منى…أخضر على موف برضو…موضه بقى”.

ويجز يثير الجــدل بإطلالته:

وكان قد أثــ ار مطرب الراب ويجز، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالته غير الموفقة في حفله مساء أمس على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد بموسم الرياض.

ويجز ارتدى “شورت موف” وجاكيت “بدلة خضراء” وقميص “بيج”، أحيا مغني الراب ويجز، حفلا غنائيا في موسم الرياض بصحبة كلا من عفرتو ومروان بابلو

بدأ الحفل بظهور مروان بابلو ومن ثم عفرتو وأخيرا ويجز، شهد حفل الثلاثي إقبالا جماهيريا كبيرا وتفاعل الجمهور السعودي مع الأغاني

ظهر ويجز على المسرح بملابس غير مألوفة حيث ارتدى جاكيت طويل من اللون الأخضر وشورت قصير كذلك قميص من اللون البيج

سعر ملابس ويجز

اختار الرابر الشهير ويجز الظهور بإطلالتين مختلفتين في حفله في موسم الرياض من تصميم دار أزياء Valentino.

ظهر ويجز في البداية بقميص أخضر وتحت قميص ستان بيج على شورت ببنفسجي وحذاء أسود

ووصل سعر القميص الأخضر إلى 3935 دولار، أي ما يعادل 62 ألف جنيه، والبيج بـ1845 دولار، أي ما يعادل 29 ألف جنيه

أما سعر الشورت فوصل إلى 1845 دولار، أي ما يعادل 29 ألف جنيه، الحذاء بـ 2374 دولار، أي ما يعادل 37 ألف جنيه مصري.

وســ خر عدد كبير من جمهور ويجز وزملائه من إطلالته في حفل موسم الرياض، الذين أعربوا عن استيائهم من ظهوره بهذا الشكل بحفل كبير في الرياض.

ومن جانبه، تألق ويجز في حفله بموسم الرياض، حيث قدم باقة من أروع أعماله الغنائية، التي جعلت الكثير من الجمهور بتفاعل معه بشكل كبير، وامتلىء المكان بالصفار والهتافات، وأدى أغنيته الشهيرة 21، وردد الحضور معه كلمات الأغنية.

ونفذت تذاكر حفل اللاثي ويجز ومروان بابلو، وعفرتو، بعد دقائق من فتح باب الحجز، بعد أن تم طرحها يوم الإثنين، الموافق 7 مارس، عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض.

ســ خر الفنان إسلام إبراهيم، من إطلالة مطرب الراب ويجز، بعد ظهوره بـ الشورت على المسرح، خلال إحيائه حفلًا أمس الاثنين الموافق 14 مارس، بموسم الرياض في بوليفارد.

وشارك إسلام إبراهيم، متابعيه بصورة له هو وويجز، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق عليها: وانتوا رايحين كنا إحنا راجعين، قلب أخوك يا ويجز.

تعليقات الجمهور على إطلالة ويجز

ولاقت إطلالة ويجز تداولا واسعا عبر الشبكات الاجتماعية، مصحوبة بتعليقات منها: “كان لازم ترفضك.. سحــ رتك ولا سحــ رتلك.. ربنا نجدها البت عشان غلبانة.. أنا عرفت ليه رفضتك.. شبه فطوطة” وغيرها من التعليقات.

وطرح ويجز تراك “البخت” يوم 26 فبراير الماضي، عبر قناته على “يوتيوب”، وحقق نحو 25 مليون مشاهدة حتى الآن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *