سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

منى عبدالغني تنشر أول فيديو لها من المستشفى.. وتكشف تطورات حالتها الصحية بعد الحــادث

نشرت الفنانة المصرية منى عبدالغني أول مقطع فيديو لها من داخل المستشفى، والتي نقلت لها إثر تعرضها لحادث سير منذ عدة أيام.

منى عبدالغني ظهرت في مقطع الفيديو، الذي نشرته على حسابها بموقع “الفيس بوك“، وهي راقدة على سرير المستشفى، لافتة إلى إنها لم تريد أن تفوت فرصة تهنئة الجمهور بليلة النصف من شعبان، ولكي تطمئن الناس عليها أيضا.

وطمأنت الجمهور على حالتها، بقولها: “كل سنه وأنتم طيبين، بطمنكوا هي حــادثة وجت في العربية.. كســرين في الضلوع وشوية كـــدمات لكن الحمد لله أن ليا لسان أحمد الله واذكره بيه، وأعيد عليكم، واطمنكم أن كلها أيام وربنا هيعــافيني قريب وأرجع تاني واشوفكم تاني وكل سنة وأنتم طيبين”.

منى عبدالغني تتعرض لحادث سير:

وكانت قد تعرضت الفنانة والإعلامية المصرية منى عبدالغني لحادث سير خطــير مساء الجمعة 11 مارس، نقلت على إثره إلى المستشفى.

وكشف كريم سلامة نجل الفنانة منى عبدالغني تفاصيل الحالة الصحية لوالدته، بقوله: “والدتي الحمد لله الآن بخير، تعــرضت لحــادث كبير أمس والله ردها إلينا وكتب لها عمرا جديدا”.

وطلب من الجميع الدعاء لها، قائلا: “والدتي نقلت إلى المستشفى بعد تعــرضها لكــدمات وخـــدوش، وأتمنى أن يدعو لها الجميع”.

أول تعليق لمنى عبدالغني بعد الحــادث:

وفي أول تعليق لمنى عبدالغني، قالت إنها تعــرضت لحــادث سير، مساء أمس الجمعة، وذلك أثناء عودتها لمنزلها، حيث اخــتلت عجلة القيادة من يدها مما تسبب في دخول السيارة في جدار خــرساني.

وأضافت أنه تم نقلها إلى المستشفي وبعد إجراء بعض الفحوصات اكتشفت إصـــابتها بكـــسر في ضلعين بالإضافة إلى بعض الكـــدمات والخـــدوش التي ستحتاج إلى أكثر من أسبوعين للشفاء منها، وأنها تجري عددا آخر من الفحوصات اليوم للاطمئنان على حالتها الصحية.

وعن موعد خروجها من المستشفى، أكدت منى عبدالغني إنها لا تعرف حتى الآن وتنتظر نتيجة الفحوصات المتبقية لتحديد هذا الأمر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *