سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

توفيق عكاشة يعلن إفلاســـه ويكشف عن معـــاناته النفسـ ـــية

كشف الإعلامي المصري توفيق عكاشة، عن إصــ ـابته بحالة نفسـ ــية شديدة لم يمر بها من قبل بسبب تعرضــه للإفـــلاس.

توفيق عكاشة، قال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “عندي حالة من الاكتئــ ــاب شديدة لم تحدث من قبل في حياتي وأسأل نفسي ما أنا فاعل غداً لا شيء أعيش وسط جـــهل لم أتخيل أنه موجود في دنيتي وفلس لم أتوقعه في حياتي ولم أتخيل أني أصل إلى هذه الحالة من الفلــس”.

وكان توفيق عكاشة، قد أعلن منذ فترة عن بيعه لمقتنيات بسيطة من منزله، إذ نشر صورة لطقم ملاعق وعلق عليها كاتباً : “للبيع طقم معلقه وشوكة وسكينة كامل ألباكا ألماني استنلستيل طلاء فضه كلاسيك قديم ولم يستعمل نهائي، السعر 20 ألف جنيه للجدية فقط على الخاص ونقبل التـــفاوض”.

واجه توفيق عكاشة الأيام الماضية حكم محكمة جنح مدينة نصر بحبسه لمدة ثلاثة أشهر، وذلك في الدعوى المقامة ضده من طليقته بسبب متجمد نفقة قدرها مئة وثمانون 180 ألف جنيه مصري.

معــارك توفيق عكاشة القضـ ـــائية مع طليقته

أكد عكاشة أن الحكم الصــادر بحبــسه ثلاثة أشهر ليس نهائيا، وقال إنه سيتخذ الإجراءات المطلوبة بمجرد صدور الحكم بشكل رسمي، مؤكدا أنه سيقدم استئنافا على الحكم.

خلال الفترة الماضية تعرض توفيق عكاشة لأزمــ ـة في مطار القاهرة الدولي، حيث تم القبـــض عليه ومنعه من السفر بسبب عـــدم تنفيذه أحكاما قضائية في قضايا نفقة سابقة.

الأحكام التي أقرتها المحكمة كانت لصالح زوجته السابقة المذيعة رضا الكرداوي.. وكانت حصلت على أحكام لها ولابنها يوسف قدرت قيمتها بأربعمئة وخمسين 450 ألف جنيه.

تفاصيل الوعــكة الصحية التي تعرض لها

تعــرض الإعلامي توفيق عكاشة لأزمـــة صحية مفاجئة خلال إجازة الصيف الماضي.. نقل بسببها لواحدة من مستــشفيات العلمين ودخل لغــرفة الرعاية المركزة.

وبعد عديد من الفحوصات الطبية اتضح أنه يعــاني من التهـــابات شديدة في المرارة.. عانى توفيق عكاشة طوال الفترة الماضية من آلام في المعدة وحصوات في المرارة، لكن أصر الأطباء على إجراء فحوصات للاشتباه في وجود أورام في الاثني عشر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *