سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد تصريحات هادي الباجوري عن ياسمين رئيس.. أنابيلا هلال: لما بلبس فستان واسع جوزي بيقولي ضيقيه

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، وزوجها خبير التجميل اللبناني نادر صعب، من كواليس حفل الموريكس دور.

ووجه لأنابيلا سؤالًا حول مدى تدخل زوجها وتحكمه في اختيار ملابسها لتؤكد أنه يطلب منها تضيــيق فساتينها، قائلة: “لما بلبس فستان واسع بيقولي بالعكس ضــيقيه، بعد 4 أولاد لازم يكون الفستان ضـيق”.

ولقي تصريح أنابيلا هلال العديد من انتقـــادات الجمهور، والذي ربط بين  زوج أنابيلا هلال، وبين المخرج هادي الباجوري طليق الفنانة ياسمين رئيس، والذي أكد أنه لا يمــانع من تأدية زوجته لمشاهد القبلات والمشاهد الجــريئة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ultra Celebrity (@ultra_celebrity)

تصريحات هادي الباجوري الجــ ــريئة

تحدث المخرج هادي الباجوري، عن رأيه في تجــ سيد زوجته الفنانة ياسمين رئيس، لنفس دور الفنانة منى زكي بفيلم “أصحاب ولا أعز”، مؤكدا: “معنديش مشــ كلة إن مراتي تعمل نفس مشهد منى زكي في (أصحاب ولا أعز)”.

هادي الباجوري وياسمين رئيس

وقال الباجوري إن الفنانة غير المستعدة لتقبل الهـــ جوم عليها إذا قدمت مشهدًا جريئًا عليها ألا تعمل كممثلة، لافتًا إلى أن الفن له مجموعة من المقومات، كما يدافع المحامي عن القــ اتل في المحكمة، رغم علمه بأنه قــ اتل.

هادي الباجوري وياسمين رئيس

وتابع، أن الفنانين لا يجب أن يتخـــ وفوا من الهــ جوم عليهم بسبب تقديم مشهد جريء، مستكملا: “مش المفروض يبقى عندهم المخــ اوف دي إطلاقًا لأنهم يقدمون دورًا مكتوبًا”.

هادي الباجوري وياسمين رئيس

وحول موافقته لتقديم زوجته الفنانة ياسمين رئيس لنفس دور الفنانة منى زكي في “أصحاب ولا أعز” أو دور به قبــ لات وأحــ ضان، فقال: “لو الدور محتاج كده والأمر موظف تعمل دي شغلانتها، هى حرة، مش لازم فكري وأنا مراتي يكون واحد، السي في الخاص بالممثل يضم مجموعة من المقومات، هل هنلغي من السينما بتاعتنا دور الرقــ اصة؟”.

انفصال ياسمين رئيس

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، انفصــالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، بعد 11 عامًا من الزواج، والذي أثمر عن والد وحيد “سليم”، وذلك بعد أيام قليلة من التصريحات التي أطلقها الأخير حل موافقته على أدائها مشاهد القبلات والمشاهد الجـ ــريئة.

وقالت ياسمين رئيس، في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم صدق الله العظيم الحمد لله على كل شئ عشرة طويلة، ولكنها لم تدم”.

ياسمين رئيس

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *