سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فيديو.. قصة تريند عمرو مصطفى في رمضان.. في رمضان.. عبير صبري السبب

تداول نشطاء موقع التواصل العالمي فيس بوك فيديو للملحن عمرو مصطفي وهو في حالة انفـــ عال كبير ويكرر كلمتين رددهما ثلاث مرات في رمضان في رمضان، وعلى مدار الأيام السابقة حاول العديد من الجمهور معرفة أصل الفيديو ومناسبته ولكن دون جدوي، حتى استطعنا أخيراً إلى الوصول إلى مصدر الفيديو ومناسبته التي تعود قبل أكثر من 8 أعوام

يتداول الجمهور منذ بداية شهر رمضان صورة للملحن عمرو مصطفى مصحوبة بتعليق “في رمضان.. في رمضان؟”.

ويعود أصل تريند “في رمضان.. في رمضان” إلى 8 سنوات، حين خرج عمرو مصطفى لانتــ قاد مسلسلات رمضان 2014، في مقابلة جمعته مع الناقد طارق الشناوي والإعلامي الراحل وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساءً”.

وقال عمرو مصطفى عبارته الشهيرة ردا على مشهد جمع بين غادة عبد الرازق وعبير صبري في مسلسل “السيدة الأولى”، ضمن حوار أوصت فيه “غادة” صديقتها بضرورة الاهتمام بأحد الأشخاص لترد عبير صبري “من العين دي قبل العين دي”، وهي تشير إلى صــ درها.

عبر عمرو مصطفى عن غضبه مما فعلته عبير صبري وتسائل: “في رمضان؟ في رمضان؟ مين العين دي قبل العين دي في رمضان وعايزين أخلاق؟”.

وحاول وائل الإبراشي تهدئته قائلا إن الحوار كان على لسان الشخصية بالمشهد، ليقــ اطعه عمرو مصطفى قائلا: “شخصية مين ده عــ هر فني، هم دول سبب فــ ساد مصر”.

ودخل عمرو مصطفى في مشــ ادة مع الكاتبة غادة عبد العال، بسبب رفضه للصورة التي ينقلها مسلسل “إمبراطورية مين؟” عن مصر، إلى جانب إنـــ زعاجه من كون هند صبري بطلة العمل تحمل الجنــ سية التونسية وتقدم مسلسل ينتقد المجتمع المصري.

يذكر أن مسلسل “السيدة الأولى” من تأليف ياسر عبد المجيد وعمرو الشامي، إخراج محمد بكير وبطولة ممدوح عبد العليم، غادة عبد الرازق، باسل خياط، عبير صبري، فادية عبد الغني، بيومي فؤاد، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني وريهام حجاج.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *