سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ياسمين الخطيب تنـ ـجو من حـ ـريق كبير شـ ـب في منزلها: كدت أخـ ـسر أمي

كشفت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب أن منزلها تعــرض لحــ ـريق كبير، كاد أن يودي بحياة والدتها.

ياسمين الخطيب كشقت تفاصيل ما حدث، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث كتبت: “الحمد لله على كل شيء.. المطبخ اتحـ ـرق، وكدت أخـ ـسر أمي”.

الإعلامية المصرية وجهت الشكر لجيرانها الذين ساعدوهما، قائلا: “شكراً للجيران إللي ساعدونا، والأصدقاء إللي تواجدوا في ثوان، شكراً لكل إللي وقــفوا جنبي”.

وحرصت أيضا على توجيه الشكر للدفــ ـاع المدني على سرعة استجـــابتهم، حيث كتبت: “وشكراً للدفــ اع المدني على سرعة الاستــجابة ربنا يحفظ أحبائنا”.

جلسة تصوير تجمع ياسمين الخطيب بوالدتها:

وكانت قد خــضعت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب لجلسة تصوير من قبل جمعتها بوالدتها، وشاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت فيها مع والدتها بنفس الإطلالة.

الإعلامية المصرية ووالدتها ظهرتا خلال الجلسة مرتديتان فستان بنفس اللون، من توقيع المصمم أحمد عبدالله، وكان الاختلاف، في ارتداء والدة ياسمين حجاب باللون الأبيض.

ياسمين الخطيب علقت على الصور، بقولها: “عيد أم سعيد”، وقد تلقت الكثير من تعليقات الغزل من متابعيها، فيما أكد عدد كبير منهم أن والدتها تفوقها جمالا، وانها بدت وكأنها شقيقتها وليست والدتها.

وكانت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب قد شاركت جمهورها مؤخرا بصورة لوالدتها، من خلال حسابها الشخصي عبر حسابها على موقع “إنستجرام”.

ياسمين علقت على صورة والدتها، وكتبت: «واللي لون عيونه مش عادية»، وحازت صورة والدتها المحجبة على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

كما تغزل الفانز في شكلها من خلال عدد من التعليقات، حيث ورثت ياسمين جمالها عنها، ولون عينيها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *