سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

المطرب أمير عيد: عندي عقــــ دة نفسية من أهلي من صغري ومبعرفش أركز.. وكنت بتخيل المدرس في الفصل بيرقــــص أو بيركب حصان

يعتبر المطرب أمير عيد، مؤسس فرقة كاريوكي الغنائية واحداً من أهم المطربين على الساحة الفنية منذ سنوات، ويقيم العديد من الحفلات خارج مصر بسبب شعبيته الكبيرة، وأغانيه الهادفة والتي تؤكد أنه موهوب بالفطرة، وعمل العديد من الدويتوهات مع أكثر من فنان منهم المطرب الشعبي طارق الشيخ وعايدة الأيوبي

كشف الفنان أمير عيد تفاصيل خضوعه للعـــ لاج النفسي، بسبب العديد من الصــ دمات التي تعرض لها في طفولته وانفــ صال والديه، ورفض اعتبار نجوم الفن “قدوة للمجتمع” مؤكدا أن الفنان ليس مثاليا بالضرورة، مشيرا إلى أن السوشيال ميديا تظهر الجانب الإيجابي فقط في حياة المشاهير.

تحدث الفنان أمير عيد عن العديد من أسراره الشخصية ومعاناته خلال حلوله ضيفا في برنامج ABtalks الذي يقدمه أنس بوخش.

قال عيد: “عندي مشـــ كلة كبيرة في التركيز، وأتناول عقــ اقير لهذا السبب، عندما كنت في المدرسة في أي حصة كنت والمدرس يشرح ويتحدث، كنت لا أفهم ما يقوله ولكني أتخيله يقوم بأمور أخرى، يرقــ ص مثلا أو يركب على حصان”.

وأضاف: الآن من الممكن أن أكون أتحدث معك ولكن أنظر بعيدا لأركز أكثر.

وأشار أمير عيد أن طفولته لم تكن سعيدة، فهو كان يعيش مع والدته في ظل انفــ صالها عن والده، وكانت تربي ولدين وهذا كان صــ عبا في وقتها

وقال: “جوايا قبــ ح وإنسان بيعمل غلــ طات في حياته، الحل إني أهــ رب وأجري، تجري منه بأنك تاخد كحــ ول او مخــ درات كوكــ ايين، هناك ناس بتحب القـــ مار أو السيدات، وأحيانا السوشيال ميديا”.

وأضاف: أنا متقبل الشخص القبــ يح اللي جوايا.

وقال أمير عيد، خلال لقائه مع أنس بوخش في برنامجه ABtalks: لسنا أشخاص مثاليين والسوشيال ميديا تظهر الجانب الإيجابي فقط، ولا أعتقد أن الفنان فقط هو قدوة ولكنه مثل أي شخص آخر يمكن أن يكون له جانب سلبي لأننا بشر، ويمكن أن يكون المهندس قدوة أو الطبيب وأي شخص جيد هو قدوة في حد ذاته.

سبب عدم تركيز أمير توفيق

وتحدث أمير عيد عن رحلته في العـــ لاج النفسي بسبب العديد من الصـــ دمات التي تعرض لها في طفولته وانفــ صال والديه، قائلا: تعرضت لعديد من الصــ دمات في حياتي التي تركت أثرا بيّ

خصوصا أن والدي ووالدتي انفــ صلا في طفولتي وكانت لدي العديد من التساؤلات، وأنا الآن أحاول أن أتصالح مع نفسي وأتقبل القــ بح بداخلي وأحرص على الذهاب لطبيب نفسي منذ أكثر من عامين باستمرار، ورفضت في البداية أخذ أدوية، ولكن كان ينبغي أن أتلقى العــ لاج الدوائي في النهاية لفترة محددة.

وواصل أمير عيد: بدأت رحلة لاكتشاف نفسي من الصفر وكنت مثابرا في هذه الرحلة، وكشفت أسرارا لم أكشف عنها من قبل وأنصح أي شخص لديه مشــ كلة نفسية أو يرغب في التحدث بأن يذهب لطبيب نفسي أو يتحدث إلى نفسه أو يكتب على ورق ثم يقوم بحــ رقه.

يذكر أن أمير عيد مطرب وشاعر غنائي وعازف جيتار وملحن مصري، أحد مؤسسي فرقة الروك المصرية كايروكي والتي تأسست عام ٢٠٠٣ والمغني الرئيسي فيها.

من هو أمير عيد ؟

الفنان أمير عيد هو واحد من أشهر نجوم الغناء في مصر والوطن العربي الآن، تمكن من خلق لون موسيقي جديد لا يعتمد كل الاعتماد على الصوت والطرب، ولكنه يعتمد بشكل أكبر على الأداء وبالطبع الكلمات والألحان

ولد أمير محمد عيد في اليوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر عام 1983 في حي المعادي بالقاهرة بجمهورية مصر العربية، أحب الفن والغناء منذ أن كان طفلًا صغيرًا ولكنه كان يعلم أنه لا يمتلك القدرات الصوتية التي تأهله ليصبح مطرب خاصة بمقاييس الوقت الحالي.

أمير عيد وزوجته ليلى الفاروق

تعتبر علاقة الحب بين الفنان أمير عيد وزوجته ليلى الفاروق من أشهر قصص الحب الموجودة على الساحة الفنية، فطالما يحرص أمير على توجيه الكثير من الكلمات الرقيقة لزوجته أثناء تواجده في أي احتفال أو خلال اللقاءات التليفزيونية التي يقوم بها

كما أنه قدم لها عدد من الأغاني الرومانسية التي أصبحت متداولة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد وجه جماهير أمير له الكثير من كلمات الحب والدعم مشيدين بما يفعله مع زوجته أمام الجماهير دون أن يخشى أي انتــ قاد وهذا ما يفتقده الوسط الفني من مشاعر طيبة بين الأزواج.

وقد نشر أمير مؤخرًا بعض من صور احتفاله بعيد زواجه السابع من زوجته، وقد قام عدد من المتابعين بالتعليق على الصورة متمنين دوام الحب بين الزوجين، والجدير بالذكر أن قصة حب أمير وليلى من قصص الحب الملهمة في الوسط الفني

والتي يعتبرها الكثير مثال للحب الأفلاطوني، حيث بدأت قصة حبهما منذ الصغر واستمرت بكل ما فيها من صــ عاب، حتى تمكن أمير من تنفيذ وعده بالزواج من حبيبته.

أمير عيد وكايروكي

تعتبر فرقة كايروكي من أكبر وأهم فرق غناء الروك الموجودة في مصر والوطن العربي، حيث قدمت العديد من الألوان الغنائية الجديدة والمميزة، ويعتبر أمير عيد من أبرز مؤسسي هذه الفرقة ومن أهم أعضائها، وقد قدم أمير عيد مع كايروكي مجموعة من الأغنيات الناجحة والتي لاقت استحسان كبير من قبل الجماهير.

من أبرز الأغنيات التي قدماها سويًا أغنية “السكة شمال” والتي ظهرت بعد ثــ ورة 25 يناير مباشرة، كما قدمت فرقة كايروكي مع الفنانة عايدة الأيوبي أغنية “يا الميدان” والتي كانت أيضًا أغنية وطنية ونالت نجاح غير متوقع

وقد اعتبر الشباب فرقة كايروكي هي الصوت الذي يعبر دائمًا عن لونهم وعن مطالبهم، كم أن شخصية أمير العفوية جعلته يكسب مكانة خاصة في قلوب الجمهور العربي، ويقدم أمير عيد فقرة خاصة بالأسئلة والأجوبة ويقوم بالإجابة على معجبيه بعفوية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *