سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

رحاب الجمل: إبني موافق إني أقدم إغــــ راء في أفلامي.. ونقلته من مدرسته لما اتحــــ رشوا بيه لفظيا بسببي.. ضـــ ربت رجالة كتير في حياتي

تعد الفنانة رحاب الجمل احد اهم فنانات الدور الثاني على الساحة الفنية منذ سنوات، وبالرغم من مشاركتها في العديد من الأفلام بجوار كبار النجوم إلا أنها لم تحظي بالبطولة المطلقة حتى الآن

كشفت الفنانة رحاب الجمل، عن رأي نجلها في تجــ سيدها لأدوار الإغــ راء، وحقيقة حصوله على تعويض من مدرسته بعد تعرضه للتحــ رش اللفظي.

ابن رحاب الجمل يوافق على تقديمها أدوار إغــ راء

وقالت “رحاب،” ببرنامج “العرافة”، إن نجلها يعلم بطبيعة عملها، في الوسط الفني، ولا يرفض أن تقدم أدوار إغــ راء.

وعن رأيه في تقديمها مشاهد الإغــ راء في المسلسلات والأفلام، فأوضحت، أنه الآن في سن الرشد، ويعلم ما هي مهنة التمثيل، وليس عنده أي مشــ كلة من تقديمها مثل هذه الأدوار، قائلة: “ابني دخل مجال التمثيل وهو معندهوش مشــ كلة في أدوار الإغــ راء، لأنه عارف مهنتي، وهو على علم بذلك”.

وعن شـــ ائعة التعويض من المدرسة، التي حصل عليه نجلها، بعد تعرضه لتحــ رش لفظي من أحد زملائه، قالت رحاب، إنها ذهبت إلى وزارة التربية والتعليم، لعمل تحقيق في الواقعة، لنقله من المدرسة، لكن هذا كان في بداية العام الدراسي، ولا يمكن نقله إلى مدرسة أخرى، وفقًا للوائح والقوانين.

وتابعت: “ابني تعرض للتحــ رش اللفظي، ونقلته من مدرسته إلى مدرسة تانية، وبسبب التحــ رش اللفظي لم يحدث أن رفعت شــ كوى لوزارة التربية والتعليم علشان يتم نقله، ولم أحصل على تعويض مثلما يقول البعض.

رحاب الجمل نـــ ادمة على فيلم بنت من دار السلام

قالت الفنانة رحاب الجمل، إنها لن تكرر تجربتها في فيلم “بنت من دار السلام” مرة أخرى ، حتى لو ضم الفيلم نجوم كبار، كما أنها لن تشارك في فيلم من إخراج يسرى نصر الله، ولا يمكن أن تكون زوجة ثانية في يوم من الأيام.

وقالت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “العرافة” المذاع على فضائية “المحور”،:”ضــ ربت رجالة كتير تعرضوا لها من قلب”.

وواصلت الفنانة رحاب الجمل: “لا يمكن أن أقوم بدور أتنازل خلاله عن نصف أجري، مها حدث”.

قالت الفنانة رحاب الجمل، إن تواجدها في الوسط الفني ليس له علاقة بتربية ابنها بطريقة جيدة، وتعليمه الصح والخــ طأ، ذاكرة أنها نقلت ابنها من مدرسة لأخرى بسبب تعرضه لتحــ رش لفظي لكونها ممثلة.

ونفت، في لقاء ببرنامج «العرافة»، أنها رفعت قضــ ية على المدرسة التي تعرض فيها ابنها للتحــ رش اللفظي، ولم تتقاضى أي تعويضات عن الأمر، قائلة إنها اشتــ كت هذه المدرسة في وزارة التربية والتعليم.

وأضافت أن سبب اتجاهها لوزارة التربية والتعليم في هذا الأمر، هو محاولة إيجاد حل للتحويل، لأن المشــ كلة حدثت في منتصف العام الدراسي والتحويل صــ عب في هذا التوقيت إلا بموافقة الوزارة.

وحول الأخبار التي انتشرت على لسانها وتقول إنها برأت نفسها من فيلم «بنت دار السلام» لإســ اءته للإسلام لكن المخرج كذبها، عقبت: «يكــ دبني ليه ده رأيي أنا».

وأكدت أنها لم تكن سعيدة لمشاركتها في هذا الفيلم، مضيفة: «أنا وافقت على فيلم قصير دون التطرق إلى تفاصيل المشاهد، لكن لما اتحول لفيلم كبير بدأ ياخد خطوط تانية وكنت وقتها خــ ايفة من الفتنة وقلت للمخرج الكلام ده».

وذكرت أنها أبلغت المخرج بأن هذا الفيلم يسيء للإسلام وسيتسبب في وقوع مشــ كلات، موضحة أن رد الأخير جاء أن العمل سيشارك في المهرجانات الفنية ولن يكون عرضة للرأي العام، لأنه ليس للسوق.

ولفتت إلى أنها بدأت تعترض على الفيلم بعد انتهاء التصوير ومشاهدة الفيلم على الفور، موضحة أنها لم ترتدي ملابس عــ ارية في أي مشهد قدمته في الفيلم، لكنها نجحت في توصيل المعلومة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *