سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

سهام جلال : خالد يوسف كان بيعدي علي البنات يطمن عليهم في غرفهم وطلبت شغل من أمير كرارة وقاللي حاضر يا سوسو ونفضلي..أبويا اتجوز 5 مرات وعقــ دني في الجواز

بالرغم من ابتعاد الفنانة سهام جلال عن الشاشة منذ سنوات إلا أنها تظل أحد نجوم فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية التي أحدثت نقلة في تاريخ السينما المصرية، وشاركت في العديد من الأفلام الهامة ولكنها ابتعدت عن الساحة منذ سنوات بدون سبب واضح

اعترفت الفنانة سهام جلال بنــ دمها على الاتصال بالفنان أمير كرارة لطلب مساعدته في الحصول على دور في أحد الأعمال الفنية.

سهام جلال تطلب دور من أمير كرارة

وقالت سهام جلال : عندما يصل فنان لدرجة الاتصال بزميل له لطب شيء يجب أن يراعي أنه فكر كثيرا قبل القيام بهذه الخطوة، وإذا عشمه يجب أن يلتزم أو لا يرد على مكالمته.

وأضافت : أمير صاحبي من سنين، ولا توجد بيننا مواقف أو احتكــ اكات لكن أعرفه جيدا، وعندما طلبت منه مساعدتي قال تمام و”عيني يا سوسو”، وبعدها لم يرد على اتصالي، فكانت حركة غير لطيفة.

وتابعت : هذه المواقف ليس عليها عتاب لأن العمل رزق في النهاية، لكن نــ دمت على اتصالي به لأنني عزيزة النفس، وتصرفت بهذه الطريقة من 3 أشخاص فقط، ولا أنصح أي زميل بهذا الأمر.

وعلقت سهام جلال على صورة المخرج بيتر ميمي التي عرضها البرنامج قائلة : أتمنى العمل معه حتى في مشهد، لأنه مخرج مميز جدا ولديه رؤية مختلفة، ويستطيع استخراج أشياء من الممثل لا يقدر غيره من المخرجين على استخرجها.

قالت الفنانة سهام جلال: “آخر همي الجواز، وجايلي عروض كتير للارتباط بس أنا برفض لأن الموضوع مسئولية، ومكنش حلمي أني أتجوز وأخلِّف”.

سهام جلال: خالد يوسف بيعدي على غرف البنات يطمن عليهم

كشفت الفنانة سهام جلال المقصود بتصريح سابق لها، قالت فيه إن المخرج خالد يوسف كان يمر على غرف الفتيات خلال التصوير للاطمئنان عليهم، خلال تصوير فيلم جواز بقرار جمهوري.

وقالت سهام خلال خلال حديثها بلقاء تلفزيوني: بكن لخالد يوسف كل الاحترام لأنه مخرج مميز بشكل مش عادي، ومن خلاله عرفت يعني إيه مدرسة يوسف شاهين، وكنا وقتها بنصور في شرم الشيخ مع حنان ترك وهاني رمزي ومجموعة فنانين، وهو كان عنده سيستم، في مرة كنت عاوزه أخرج شوية وأنا طالعة، قال لي: سهام أنا هعرف أنتِ فوق ولا لأ وكان بيطمن علينا في التلفونات ويصحينا الساعة 7 الصبح.

زيجات والد سهام جلال

وأضاف: “بابا اتجوز 5 مرات، ووالدتي أول واحدة وأنا أول طفلة له، وزيجاته الكتير سببتلي عقــ دة من الجواز، ورفضت الواقع بتاعه وتمــ ردت على أبويا وهو كان تاجر خردة وصعيدي مقفول، ولما تمردت عليه أخدت أمي وإخواتي وبعدت عنه”.

تحدثت الفنانة سهام جلال عن شــ ائعة ارتباطها بطــ ليق الفنانة إلهام شاهين، بعد عرض فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

وأوضحت سهام جلال خلال حديثها في لقاء تلفزيوني، أنها وفريق العمل سافروا إلى لبنان لحضور افتتاح الفيلم، وخلال تناولهم العشاء التقطت صورة لهم وكان يجلس بجانبها طــ ليق إلهام شاهين، وظهرت هذه الشــ ائعة على الرغم أنها كانت مخطوبة ولم تكن تعرفه من قبل.

وقالت سهام جلال: الصدفة خلتني أقعد جنب الشخص ده وكانت في صحافة ونزلت صورتي جنبه على ترابيزة العشاء ومعرفتش هو مين إلا لما رجعت ووقتها كان معايا عربية اوبل وعاوزة أغير لأوكتافيا ومكنش معايا فلوس فخطيبي كمل واشتراها لي اتقال أن طلــ يق إلهام شاهين جاب لي سيارة فخمة، وخطيبي قال لي لو ما كنتش دفعت باقي فلوس العربية كنت صدقت الإشــ اعة.

وتابعت: “حظي قليل في الرجالة، وطلع عليا اشــ اعة تضحك لما اتقال أنى تجوزت من رجل أعمال طلــ يق الفنانة الهام شاهين، والحقيقة أننا كنا بنتعشى أنا ونجوم كتير وهو كان جنبي بالصدفة وأنا معرفهوش ولما رجعت لقيت الإشــ اعة والصورة نازلة لنا، ووقتها كنت اشتريت عربية وخطيبي شارك بفلوسه معايا واتقال أن رجل الأعمال اللى جايبهالي وده مش صح”.

شرط زواج سهام جلال

وأردفت: “لا يمكن اتجوز واحد أصغر مني بـ5 سنين أو اكتر، لكن ممكن اتجوزه أصغر مني بـ 3 سنين، وأهم حاجة يكون راجل مسئول، وانا عايزة وأحب اتدلع وليه اخد راجل أصغر مني ويتمنظر عليا، ومعنديش مشــ كلة اتجوز رجل اعمال ويعملي مسلسل لإني الاجتهاد موقفني مكاني”.

وقالت الفنانة سهام جلال، في نفس اللقاء:”صعيدي في الجامعة الأمريكية عطــ لني كتير، وانا كنت موديل ومبفكرش في التمثيل أصلا”.

قبلة أحمد السقا لسهام جلال

وقالت سهام جلال خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة MBC مصر : كنت معترضة على مشهد القــ بلة، وأعدته 20 مرة بسبب الخـــ وف في كل مرة اقترب فيها من أحمد السقا، لأنه كان صديقي لسنوات وصديق خطيبي، ولم أتخيل القيام بهذا المشهد معه، إلى أن غــ ضب المخرج سعيد حامد بسبب إهدار خام الفيلم.

وأضافت : سعيد حامد توصل لحل هو أن تكون القبــ لة على الرقــ بة، وصورنا المشهد من أول مرة بهذه الطريقة، وبعدها صورنا القبــ لة 3 مرات بدون حوار

سهام جلال وبطولة صعيدي في الجامعة

كشفت الفنانة سهام جلال كواليس مشاركتها في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، الذي عرض عام 1998، مشيرة إلى أن المخرج سعيد حامد رشحها لتقدم دور الفنانة غادة عادل لكنه تراجع عن ذلك.

وأوضحت خلال لقائها في برنامج تلفزيوني، أن المخرج سعيد حامد عرض عليها دور الفنانة غادة عادل، لكنه تراجع ورشحها لدور آخر.

وأضافت سهام جلال: لما رشحني المخرج سعيد حامد للمشاركة في صعيدي في الجامعة الأمريكية، فرحت جدًا، وكنت هقدم دور غادة عادل، لما روحت أقابله وقفني قدام محمد هنيدي لاقاني طويلة أوي عليه، قال لي أقلــ عي الصندل لاقاني طويلة برضه فرشحني لدور لميا.

وأشارت سهام جلال إلى أن دورها في الفيلم حاصرها في أدورا الإغــ راء، لأنه كان ثاني فيلم في مشوارها الفني لكنها عرفت من خلاله.

خطيب سهام يتركها بسبب بـــ وسة أحمد السقا

ولفترة طويلة لم أكشف لخطيبي أو أي شخص عن المشهد، إلى أن جاء يوم الافتتاح وحضر خطيبي مع أحد أصدقائه، وعندما جاء مشهد القبــ لة اختبأت تحت الكرسي، وعرفت بعد ذلك أن خطيبي غادر الفيلم مع صديقه، والقبــ لة سببت لي مشــ كلة ولم أكلم خطيبي إلا بعد مرور شهرين وتصالحنا.

وتابعت : بعد فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عرض علي الكثير من أدوار الإغـــ راء، وكان أجري فيه ألف جنيه.

من هي سهام جلال ؟

ولدت سهام في 11 نوفمبر 1972، بدأت مشوارها المهني كعارضة أزياء، وظهرت كموديل في عدد من الإعلانات منذ أن كانت في العاشرة من عمرها، عام 2000 شهد الانطلاقة الفنية الأولى لها، بعد أن رشحها الفنان “محمود عبد العزيز” للمشاركة في فيلم “النمس”.

حققت الفنانة سهام جلال شهرة كبيرة في أواخر التسعينات من خلال مشاركتها في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي عرض عام 1998، ومن ثم توالت أعمالها الفنية في السينما ومنها: فيلم وثائقي، سنوات الغــ ضب، النمس، جواز بقرار جمهور، حمادة يلعب، وكانت آخر أعمالها في السينما فيلم حمادة يلعب بطولة أحمد رزق وغادة عادل وحسن حسني وصلاح عبد الله وماجدة الخطيب وغيرهم.

أما على الشاشة الصغيرة فلها العديد من المشاركات منها: سلمى يا سلامة، الوشاح الأبيض، الفجالة، رجل في زمن العولمة، أين قلبي، غدر وكبرياء، حد الســ كين، سارة، وغيرها.

وغابت سهام جلال عن السينما منذ عام 2005 مع آخر مشاركتها في فيلم حــ رب أطاليا، وشاركت بعدها في مجموعة قليلة من المسلسلات حتى عام 2011 لتبتعد فترة كبيرة لنحو 6 سنوات

حتى عادت وشاركت في مسلسل عرايس خشب الذي عرض عام 2017 ومن بعدها ظهرت كضيفة شرف في مسلسل عوالم خــ فية عام 2018 وغابت مرة أخرى حتى شاركت في مسرحية زقاق المدق، أي أنها لم تشارك سوى في مسلسل ومسرحية على مدار 11 سنة، وفي السينما ابتعدت تمامًا منذ 17 عامًا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *