سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شيرين رضا: ابنتي نور عمرو دياب لا تريد الإنجاب وقولتلها خلي جوزك صاحبك أفضل

تعد الفنانة شيرين رضا إحدى أهم الفنانات في مصر والوطن العربي، فهي من عائلة فنية فوالدها هو الفنان محمود رضا مؤسس فرقة رضا الاستعراضية، وزوجها السابق هو الفنان عمرو دياب، وشاركت في السنوات الأخيرة في أعمال هامة جداً في السينما والدراما

كشفت الفنانة شيرين رضا، عن رغبة ابنتها من عمرو دياب، نور عمرو دياب بعدم الإنجاب من زوجها الأجنبي، وذلك خلال مقابلة أجرتها ابنة الراحل محمود رضا، مع الإعلامية أسما إبراهيم، مقدمة برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس في رمضان.

شيرين رضا قالت في معرض حديثها أن هدفها الوحيد أن تكون ابنتها سعيدة في حياتها الزوجية، معبرة عن دعمها لقرارها، مؤكدة أن الجيل الجديد معظمه بات يرجح عدم الزواج ولا الإنجاب أيضًا.

شيرين رضا لم تسع للتأثير على ابنتها في قرار زواجها من عدمه، مؤكدة انها ترى أن ابنتها نور وجدت سعادتها في الزواج لذا لا تمانعها الرأي بل باتت تدعمها بقوة.

نصيحة شيرين رضا لابنتها نور عمرو دياب

وعن حلم شيرين رضا الشخصي قالت إنها لا تفكر بأن تكون جدة، وأنها لم تعد تحب الأطفال مثل السابق، موضحةً أنها قدمت لابنتها نصيحة وقتما قررت الزواج وهي أن تكون حريصة على خلق علاقة صداقة قوية مع زوجها، وهذا الشرط الوحيد لاستمرار العلاقة في أحسن حالاتها.

وحول إمكانية زواجها مرة أخري، أوضحت شيرين رضا أنها لن تتزوج ثانية، بسبب فشلها في مرتين سالفتين تزوجت فيهما، والآن لم يعد لديها وقت للحب والزواج.

وردت شيرين رضا على أخبار تحدثت عن امتناعها هي وزوجها السابق عمرو دياب من الإنفاق على ابنتهما قائلة: الأمر ليس له علاقة بالبخل، كل ما في الموضوع أنهما يتركانها تتعلم كيف تعتمد على نفسها وتتحمل المسؤولية.

ردت الفنانة شيرين رضا، على سؤال حول أهم نصيحة وجهتها لابنتها الوحيدة نور عمرو دياب قبل زواجها المرتقب، بتوجيه نصيحة عامة لكل سيدات مصر، بضرورة أن تعيش حياتها وتهتم بنفسها وأسرتها، لأن منزلها يحتاج إليها

كما اعترفت شيرين أن زيجات الوسط الفني كلها فاشــ لة باستثناء زواج أحمد حلمي ومنى زكي، وردت على حقيقة تقدم أحمد الفيشاوي للزواج منها، وحسمت الجدل حول التصريح المنسوب إليها برفض إذاعة الآذان من المساجد.

وقالت شيرين رضا : لكل سيدة بصي في ورقتك، شوفي حياتك، وخلي بالك من نفسك وبيتك وعيالك، وخليكي في نفسك.

وناشدت النساء الاهتمام بأنفسهن، قائلة: بيتك محتاجلك، بدل العشر دقايق اللي بتروحي فيهم تنكدي على حد، ركزي في حياتك ونفسك وشكلك وتصرفاتك وثقافتك وجوزك.

وأكدت أن السيدة لا يمكن أن تنجح إذا ركزت في حياة شخص آخر، معقبة: «عمرك ما هتفلحي لو بصيتي في ورقة التانيين»، على حد تعبيرها.

وتحدثت شيرين رضا، عن أزمة الهــ جوم على الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى بسبب فيلم “الملحد” ووصفته بالمفتعل للغاية، موضحة أن العمل لا يتحدث عن الإلحاد إطلاقًا.

وأضافت: الناس لو بس تستنى شوية يشوفوا الفيلم بيتكلم عن إيه»، مؤكدة أن كل شيء أصبح يتم انتــ قاده الآن.

وردا على انسحاب الممثل مصطفى درويش من الفيلم، قالت شيرين رضا: أنا معرفش هو مين، معتقدش إنه كان دور مهم في الفيلم عشان ينسحب ولا مينسحبش.

أضافت قائلة: دلوقتي كل حاجة بتتعمل بتتشتم، إذا اشتغلتي أو لا أو اتصورتي وانبسطي هتتشــ تمي، فبقيت حاجة اتعودنا عليها.

ونفت شيرين رضا، صحة التصريحات المنسوبة لها حول رفضها طلب أحمد الفيشاوي للزواج، قائلة إنها لم تقل ذلك إطلاقًا، بل الأخير هو من صرح بذلك.

وأضافت أحمد الفيشاوي صديقي وبحبه جدا وكل حاجة، لكن أحمد بيحب يهزر كتير مش أكتر، أنا مش هتجوز لا هو ولا غيره.. معنديش وقت.

شيرين رضا وأزمة إذاعة الآذان

وحول رفضها مبدأ الزواج نهائيًا قالت شيرين رضا: أنا اتعلمت من صغري لما أفــ شل في حاجة مكررهاش تاني.

وردا على أزمة تصريحاتها حول الآذان قالت شيرين رضا، إنها ليست لديها مشـ كلة مع صوت الأذان إن كان مرتفعًا أو منخفضًا، أنا باتكلم عن مستوى الصوت.. المفروض إن الأذان أكتر حاجة بتقرب الشخص من ربنا.. والأذان بيوصل رسالة يالا نقوم نصلي ونقرب من ربنا.

وتابعت: أنا مش بعرف أغني ومش كل صوت ينفع يغني أو يؤدي.. مش كل صوت يبقى حلو نحطه في مايك والناس تسمعه.. ده كان انتــ قادي.. لازم المؤذن يبقى صوته حلو.

وأشارت إلى أن موقفها هذا لا يعني أنها ضد الأذان، متسائلة: هو أنا ضد ربنا.. ليه بيطلعوني كده.. أنا ضــ د الصوت الوحــ ش.

واعترفت شيرين رضا، إن زيجات الوسط الفني لا تكتمل، ليس في مصر فقط بل في هوليوود أيضًا، بسبب وجود غيرة بين الطرفين، وقالت: الجوازات دي مبتكملش.. ممكن يبقى فيه غيرة، أو مبيشفوش بعض وكل واحد بيشتغل في حتة، وقد يكون بسبب غيرة كل طرف من نجاح الآخر.

وأضافت أن الممثل يكون حساسا تجاه كل شيء، بحكم ما يراه في عمله؛ لذا فإنه يشعر بالغيرة عندما يعمل الطرف الآخر بصورة أكبر، مشيرة إلى نجاح بعض الزيجات، مثل منى زكي وأحمد حلمي.

وتابعت الفنانة شيرين رضا، عن استثنائها للفنانين منى زكي وأحمد حلمي: «لسة فيه جوازات بتنفع، بس معظمهم مبينفعوش للأسف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *