سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

غادة عبدالرازق:بتعـــ الج عند دكتور نفسي ولما بطلت الأدوية جريت في الشقة وقطـــ عت شعري.. حسيت بجنـــ ون العظماء وخدتني الجلالة.. في رجالة كتير بتنفسن مني

تعد الفنانة غادة عبدالرازق إحدي أهم فنانات جيلها، وتاريخها الفني ممتد منذ عشرات السنوات، شاركت خلالها كبار الفنانين على الساحة، وتحظى بدور البطولة المطلقة في أعمالها الدرامية ولها جماهيرية كبيرة بسبب تنوع أدوارها وصدقها في تجــ سيد الأدوار التي تؤديها

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، أنها أصــ يبت باكتــ ئاب وتتعــ الج عند طبيب نفسي، مشيرة إلى أنها مرت بأشياء كثير صــ عبة في حياتها الشخصية وليست المهنية.

غادة عبدالرازق تعـــ اني مـــ رض نفسي

وأضافت غادة عبد الرازق خلال حديثها في برنامج تلفزيوني: جالي اكتــ ئاب وروحت لدكتور نفسي لأني مريت بحاجات كتير من الطفولة لحد ما كبرت، واستحملت كتير وشيلت مسؤولية، والحمد لله معايا دكتوري بتكلم معاه وباخد أدوية ومش بتكسف، وحاولت أوقف أدوية والدكتور نصحني أوقفها الفترة دي.

وتابعت: آخر مرة دكتوري قعد معايا من شهر قال لي ممكن توقفيها خاصة أنك فاضية دلوقتي ومش شغالة في رمضان، وفعلًا بطلت أول أسبوع لكن لقيت نفسي بجري في الشقة وبقــ طع في شعري.

وأشارت غادة عبد الرازق، إلى أن كثير من الأعمال التي قدمتها شعرت بعدها بتــ عب نفسي، خاصة مسلسل الكابوس، قائلة: قبــ ض قلبي وجاب لي كـــ آبة وهو أكتر مسلسل طلعت اللي جوه قلبي فيه.

صرحت الفنانة غادة عبد الرازق، أنها في مرحلة من مراحل حياتها، شعرت بجـــ نون العظماء والغــ رور، بعد تحقيقها نجاحات كبيرة في مشوارها الفني، وخاصة بعد تقديمها دور البطولة أمام نجوم كبار.

وقال غادة عبد الرازق خلال لقائها في برنامج تلفزيوني: حسيت بجنــ ون العظماء ومش عارفة أمتى تحديدًا حسيت بكده، لكن لأني مريت بنجاحات كتير في وقت قليل وشلت بطولات في وقت صــ عب كان حد يشيل فيه بطولات.

غادة عبدالرازق وجــ نون العظمة والغـــ رور

وأشارت إلى أنها شعرت بالعظماء بعد تقديمها دور البطولة في مسلسل سوق العصر، متابعة: جت لي حالة غــ ريبة وقلت اشمعنى غادة تقف قدام محمود ياسين ونجوم كبار زي كمال أبو رية وأحمد عبد العزيز وغيرهم كانوا نجوم الدراما وقتها.

وأضافت عبد الرازق، أنها قدمت بعد ذلك أول بطولة مطلـــ قة من خلال مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة وكانت تنافس نجوم كبار في الدراما وقتها، وحققت نجاحًا كبيرًا، قائلة: كانت أول بطولة لوحدي في وسط نجوم كبار وحققت مشاهد مدهشة فغــ صب عني خدتني الجلالة، وبعدها قدمت مسلسل مع سبق الإصرار وحكاية حياة والكابوس.

وأوضحت أن شعورها بالغــ رور والعظماء كان يتمثل في أنها لا تسمع لمن حولها، وترفض النصائح.

طفولة غادة عبدالرازق

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق، عن طفولتها مشيرة إلى أنها كانت أصغر شقيقاتها لذا كانت طفلة شــ قية ودلوعة بشكل كبير.

وأضافت غادة عبد الرازق خلال لقائها في برنامج تلفزيوني: كنت شــ قية جدًا ودلوعة أبويا وطول الوقت كنت بغني يا واد يا تقيل وعنــ دية.

وكشفت غادة عبد الرازق سبب عدم حديثها عن والدها في لقاءاتها التلفزيونية، قائلة: والدي الله يرحمه كان حد ناجح أوي وأنا ماكنتش حابة أربط أني ناجحة وبشتغل عشان أبويا نائب مجلس الدولة وكان هيبقى وزير كان شعور نفسي جوايا مرتبط بأني أحقق نجاح بعيد عن والدي، وأنا لا اتباهى بعائلتي أتباهى بنفسي فقط.

وأشارت إلى أنها لم يكن يخــ طر في بالها نهائيًا أنها ستكون ممثلة، ولم يعرف والدها لأنه رحل وهي بعمر 12 سنة، قائلة: لم يخــ طر في بالي لأننا ماكناش بنرد على التلفون هطلع على التلفزيون مرة واحدة، لافتة إلى أن شقيقها رحل بعد والدها بـ 4 سنوات.

غادة عبدالرازق وزوجها هيثم زنيتا

كشفت النجمة غادة عبد الرازق عن خــ وفها من الحــ سد والعين في الكثير من الأمور ومن بينها علاقتها بزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وعلاقتها بالله.

قالت غادة عبد الرازق: “زوجي عدل مني كثيرا، ودون مقابل وفي جوانب كثيرة كانت تنقــ صني كملها لي، تزوجنا وانفــ صلنا ثم تزوجنا مرة أخرى، وأعرف شخصيته جيدا، عنده 1 و1 يساوي 2”

وتابعت: غيّر في الكثير مثل عصــ بيتي، ولفت انتباهي إلى كلامي أمام الناس، علمني عندما أتكلم مع الناس لا أعطيهم أكثر من اللازم لأنهم يعتقدوا أن ذلك حق مكتسب، حتى لو كان احترام وتقدير من الشخص لكن الناس تفهم ذلك بطريقة خــ اطئة.

وأكدت غادة عبد الرازق أنها تؤمن بالحــ سد وتخــ اف من العين، وأنها قد تصــ يب علاقتها بزوجها أو علاقتها بالله إن تحدثت عنها، وقالت: “مش بحب أتكلم في ديني لأن حتى الحاجة دي ممكن يدوني فيها عين

وما كنتش بصدق في الحــ سد لحد ما جه وقت حسيت أن في حاجة مش صح، حتى في أسلوبي كنت بصحى من النوم أحس أني مخنــ وقة ومش طــ ايقة نفسي وبخــ انق دبان وشي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *