سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

غادة عبد الرازق: أنا ووفاء عامر ماينفعش نبقى أصحاب وتركيبتنا متمشيش مع بعض.. ماء الأرز سبب جمالي.. واتنـــ صب عليا في ملايين باقي أجري في مسلسل

تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق محركات البحث على جوجل في قائمة الأكثر بحثا منذ الأمس بعد عرض الجزء الأول من حلقتها التي صرحت بالعديد من الأسرار عن حياتها للمرة الأولي، ولم تخل الحلقة من الصراحة أمام الجماهير العاشقة لها.

كشفت النجمة غادة عبد الرازق عن حبها لموهبة النجمة وفاء عامر مؤكدة أنه من المستــ حيل أن يصبحا صديقتين في يوم من الأيام.

قالت غادة عبد الرازق: “أحب وفاء عامر جدا واحترمها على المستوى الفني، لكننا لسنا صديقتين، أو يمكن تركيبتنا ماتمشيش مع بعض، وعلاقتنا لا تتعدى العمل الفني”.

وكانت وفاء عامر، قالت في حوار سابق على قناة “الشرقية”، عندما سُئلت عن علاقتها بغادة عبدالرازق، وكان ردها “إحنا مش أصدقاء، إحنا زملاء وفى فرق بين الزمالة والصداقة عشان مبقاش كــ ذابة”.

غادة عبدالرازق وخالد صالح

تابعت غادة عبد الرازق خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس”عند سؤالها عن خالد صالح، “أنا بعتبره زي خليل اخويا الله يرحمه ومن الحاجات اللي زعلــ تني أنه كان في المستشفى وانا كنت مسافرة تاني يوم بفتح الموبايل لقيت خبر رحيله.

وأضافت “مهما اتكلمت عليه مش هديله حقه وزعــ لت اني مسلمتش عليه، هو انسان محترم وجدع ولو قعدتي معاه تحكي عن مصر كلها فهو لا يرى لا يسمع ولا يتكلم”

وجهت النجمة غادة عبد الرازق نصائحها للسيدات المتزوجات للحفاظ على حياتهن الزوجية السعيدة.

سألت ياسمين عز في برنامج “كلام الناس”، غادة عبد الرازق: “إزاي تمشي الرجل على عجين مايلغبــ طوش؟”، فأجابت غادة عبد الرازق: “تحترميه وتخليه يحترمك”

وقاطــ عتها مقدمة البرنامج قائلة: “هل أنتِ مع أن الرجل يكون سي السيد وتطيعيه كما تريدين أن الطاعة المطــ لقة؟”، وردت غادة: “مع أن تطيعيه بالطريقة التي تريها صحيحة وتربيتي عليها”.

وأضافت: أنا كبيرة وناضجة وأستطيع التمييز بين الصح والخــ طأ، وفي حال ارتباطي علي الحفاظ على هذا الرجل حتى وإن كنت فنانة ونجمة.

أما عن التفتيش في هاتف زوجها، قالت غادة: “كنت أفتش قديما ولكني توقفت، لو طلبت منه هاتفه لن يرفض، لكني توقفت عن ذلك لأني كنت مــ ريضة بالوســ واس، وكان متمكن مني ويجعلني أذهب لأماكن في عقلي غير صحيحة، فتوقفت عن ذلك لأني أجبت عن سؤال إن لم يكن يحبني فلماذا نحن سويا؟ وتركنا بعض لفترة طويلة وعدنا من جديد، وهو لا يفتش في هاتفي”.

قالت الفنانة غادة عبدالرازق أنه تم النــ صب عليها عدة مرات في مبالغ ضخمة سواء من أجرها في الاعمال السينمائية والدرامية أو من الأشخاص في الحياة بشكل عام.

وأشارت الفنانة غاده عبدالرازق إلى أنها تم النــ صب عليها في باقى أجرها في عمل فنى منذ 4 أو 5 سنوات ولن تأخد حقها إلى الآن والأمر تطور للمحاكم والقــ واضى النيابية.

وأضافت عبدالرازق أن المخرج الراحل هانى إسماعيل وقف بجانبها في مشوارها الفنى وكان من أوائل المخرجين الذين ساعدوها وأخذوا بيدها لإطلاقتها كنجمة وبطلة في مسلسل سوق العصر، وقالت إنها تعتذر منه لأنها قصرت في حقه في أيامه الأخيرة.

سر جمال ورشاقة غادة عبدالرازق

كشفت الفنانة غادة عبدالرازق عن كيفية حفاظها على بشرتها ورشاقتها، خلال حوارها مع الإعلامية «ياسمين عز» فى برنامج «كلام الناس في رمضان»الذى يذاع على قناة «ام بى سى مصر».

وأضافت أنها حريصة على المتابعة مع أطباء التجميل والتغذية للحفاظ على رشاقتها، وأنها تحافظ على رشاقتها بالرياضة والمدرب الخاص بها يمرنها 4 أيام في الإسبوع.

وتابعت أن محافظتها على رشاقتها تكلفها مبالغ كبيرة وجهد ووقت وحــ رمان من أصناف أكل تحبها.

وأشارت «عبدالرازق» إلى خلطة سرية تستخدمها للحفاظ على جمالها وهى «ماء الأرز» وأفصحت عن طريقة الخلطة وهى أن يتم نقع الارز ساعتين ثم تأخذ المياه وتضع عليها زيت زيتون وتدلك بها البشرة والشعر، حيث يعمل على منع سقــ وط الشعر وتغذيتة وينقى البشرة من الشوائب ويشدها.

يذكر أن غادة عبد الرازق تغيب عن المنافسة في دراما رمضان 2022، وهو ما بررته خلال البرنامج قائلة: “سايبة الملعب لناس غيري تتواجد فيه، وواخدة استراحة محــ ارب وعاوزة اتفرج من بعيد وأعيد حساباتي، خاصة أن الجو العمومي اختلف والحسابات اختلفت ولدي شعور أن مش هو ده رمضان اللي اتعودت عليه من سنين فاتت وهو ده إحساسي السنوات الأخيرة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *